كيفية إصلاح شاشة الوفاة الوردية على ويندوز 11/10

5 mins read

Updated on 2024-03-01 15:11:45 to إصلاح ويندوز

إذا كنت مستخدمًا عاديًا لويندوز، يجب أن تكون قد واجهت شاشة الزرقاء المعروفة بـ BSOD، والتي تحدث عند تعطل أو فشل نظام التشغيل في البدء. تعرض ويندوز هذه الشاشة الخطأ للإشارة إلى وجود مشكلة في النظام.

بالمثل لشاشة الزرقاء المميتة، قد تواجه أيضًا الشاشة الوردية المشهورة باسم شاشة الزرقاء المميتة على ويندوز. الشاشة الوردية المميتة ليست مشكلة كبيرة، ولكن إذا حدثت بشكل متكرر، قد تؤدي إلى فقدان البيانات على الحاسوب. إذا كنت تواجه مشكلة الشاشة الوردية المميتة في ويندوز 10، إليك الدليل النهائي حول كيفية التعامل مع شاشة الزرقاء المميتة في ويندوز 10.

شاشة الويندوز الوردية المميتة

الجزء 1: ما هو شاشة الموت الزهرية على ويندوز؟

يعرض ويندوز شاشات خطأ مختلفة، مثل الوردي، والأخضر، والأزرق، أو حتى الأبيض، للإشارة إلى المشاكل في النظام. لون الخطأ يشير إلى أنواع الأخطاء ودرجتها للمساعدة في تشخيصها بسرعة.

شاشة الزرقاء الوردية على ويندوز قد تظهر لأسباب متعددة، تتراوح بين عطل النظام إلى تحديثات سائقين قديمة، وبرامج تعطلت، ومشاكل متعلقة بمكونات الأجهزة، مثل وحدة معالجة الرسومات التالفة، وارتفاع درجة حرارة الجهاز، أو حتى كوابل تالفة.

ومع ذلك، في معظم الحالات، من المرجح أن تكون المشاكل متعلقة بالبرمجيات، مما لا يتطلب التدخل المهني. يمكنك إصلاحها بسهولة في المنزل باستخدام طرق التحليل البسيطة التي ستتم مشاركتها في هذا الدليل.

الجزء 2: كيفية إصلاح شاشة الوفاة الوردية في ويندوز 11/10

إذا لم يكن هناك مشكلة في الأجهزة في حاسوبك، يمكنك بسهولة إصلاح خطأ PSOD باستخدام أساليب الاستكشاف والتصحيح. إليك أفضل 5 طرق تم اختبارها للقضاء على هذا المشكلة على ويندوز 11/10.

الإصلاح 1: إصلاح مشكلات ويندوز تلقائيًا باستخدام 4DDiG Windows Boot Genius

يمكن أن تتسبب المشاكل المتنوعة في البرمجيات في نظام التشغيل في ظهور شاشة الزرقاء الوردية للموت. التعرف على الجناة الرئيسيين لشاشة الزرقاء الوردية يمكن أن يكون مهمة صعبة، حيث يتطلب فهمًا تقنيًا لفهمها بشكل كامل واستثمار الكثير من الوقت لإصلاح المشكلة.

وبالتالي، فإن أداة إصلاح التلقائي 4DDiG Windows Boot Genius هي أفضل حل لهذه المشكلة. إن 4DDiG Windows Boot Genius هو أداة ذكية يمكنها مساعدتك في حل مشكلات بدء التشغيل، بما في ذلك الشاشة السوداء والشاشة الخضراء والشاشة الزرقاء والشاشة الوردية للموت على ويندوز بنقرة واحدة.

ميزة هذه الأداة المميزة هي أنها تكتشف المشكلات في النظام وتقوم بإصلاحها تلقائيًا عن طريق تطبيق الحلول المناسبة. يمكن أيضًا أن تعمل على نظام غير قابل للتمهيد أو جهاز حاسوب يفشل في البدء أو عرض شاشة ترحيب.

يمكنك أيضًا استعادة البيانات المفقودة حتى على الأقراص التي لا يمكن تشغيلها، مثل البيانات المفقودة بسبب تنسيق الأقراص أو الأقسام المفقودة. تقدم هذه الأداة أيضًا ميزة لإعادة تعيين كلمة مرور مسؤول ويندوز المنسية بنقرة واحدة.

بالإضافة إلى ذلك، القدرة على اكتشاف المشكلات الكامنة في نظام التشغيل وإصلاحها تلقائيًا دون الحاجة إلى الانخراط في طرق معقدة يجعلها أفضل أداة لإصلاح وحل جميع أنواع المشكلات المتعلقة بالبرمجيات، بما في ذلك شاشة الزرقاء/الخضراء/الوردية للموت.

تحميل مجاني

تحميل آمن

تحميل مجاني

تحميل آمن

  • شغل البرنامج، ثم ضع القرص المدمج/الدي في دي في مشغل الأقراص CD-ROM أو صِل محرك الفلاش USB بحاسوبك. ثم اضغط على "إنشاء الآن" لإنشاء قرص إصلاح.

    حرق قرص التمهيد أو محرك الأقراص الفلاشي
  • ابدأ بتشغيل حاسوبك، واضغط على "F12" أو "ESC" على لوحة المفاتيح للوصول إلى قائمة الإقلاع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحقق من مفتاح الإقلاع الخاص بنظامك. بمجرد دخولك إلى قائمة الإقلاع، استخدم مفاتيح الأسهم لتحديد وسائط الإقلاع واضغط على "Enter" لبدء عملية الإقلاع.

    التمهيد بواسطة واجهة UEFI.
  • بعدما يتم تشغيل الحاسوب الخامل بنجاح، سيبدأ 4DDiG Windows Boot Genius تلقائيًا. اختر ببساطة "الإصلاح التلقائي" للمتابعة.

    واجهة تمهيد الحاسوب
  • فيما بعد، اختر القسم الذي يحتاج إلى إصلاح، وانقر على "بدء الإصلاح." اسمح بانتهاء عملية الإصلاح التلقائي، ثم أعد تشغيل الحاسوب للتحقق من النتائج.

    اكتمال الإصلاح

إصلاح 2: تحديث تعريفات الرسومات

إذا كان لديك بطاقة رسومات مثبتة على حاسوبك، يجب عليك تثبيت تحديثات تعريفات الرسومات. تعمل تحديثات التعريفات على مساعدة بطاقة الرسومات في التواصل مع نظام التشغيل والعمل معًا. من الممكن أن يكون من بسبب تعريفات الرسومات أن يظهر الحاسوب صورًا عالية الدقة.

إذا كنت تستخدم تعريفات رسومات قديمة، فقد يتسبب حاسوبك في تقليل معدل الإطارات، وتعطّل التطبيقات، وارتفاع حرارة وحدة معالجة الرسومات (GPU)، مما يؤدي إلى ظهور شاشة الزرقاء الوردية للموت. تثبيت تحديث تعريفات الرسومات على حاسوبك ضروري لاستخدام وحدة المعالجة الرسومية بشكل أمثل.

إذا كنت تستخدم ويندوز 11، يمكنك بسهولة تحديث مشغلات الجهاز من داخل نظام التشغيل بدلاً من زيارة مواقع الويب من الأطراف الثالثة. ومع ذلك، بالنسبة لنظام التشغيل ويندوز، اتبع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى قائمة "ابدأ"، ابحث عن "مدير الأجهزة"، واضغط على مفتاح "Enter" لتشغيله.
  • حدد محولات العرض وانقر المزدوج عليها.
  • انقر بزر الفأرة الأيمن على بطاقة الرسوميات المثبتة على حاسوبك وحدد "تحديث المشغلات."

    تحديث التعريفات
  • في النافذة التالية، حدد "البحث تلقائياً عن خيارات المشغل" واتبع التعليمات على الشاشة لتحديث المشغلات.

    البحث تلقائيًا

إصلاح 3: تبريد درجات حرارة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات

تشغيل ألعاب ثقيلة بجودة رسومات عالية أو أداء مهام ثقيلة على الحاسوب يؤدي إلى زيادة كبيرة في حرارة وحدة معالجة الرسومات (GPU) أو وحدة المعالجة المركزية (CPU). ارتفاع حرارة أي مكون يمكن أن يتسبب في مشاكل خطيرة، والتي قد تؤدي أيضًا إلى ظهور شاشة الزرقاء الوردية للموت بشكل مفاجئ.

قد تسخن بطاقة الرسومات أيضًا إذا لم يقدم مصدر الطاقة الصحيح لوحدة معالجة الرسومات (GPU). لذا، حافظ على مراقبة درجات حرارة العنصرين وتحكم فيهما. يمكنك استخدام الأساليب التالية لتبريد درجات حرارة وحدة المعالجة المركزية (CPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU):

  • نظّف مكونات حاسوبك بانتظام مرة واحدة في الشهر، حيث يمكن أن يعيق الحطام والغبار عمل مروحة التبريد.
  • ضع جهاز الحاسوب في منطقة باردة ومهواة. يمكن أن يؤثر البيئة الحارة أيضًا بشكل كبير على درجة حرارة المكونات.
  • استثمر في شراء نظام تبريد كبير أو محدث للحاسوب، مثل نظام التبريد بالماء، للتعامل مع الحرارة الزائدة داخل الحاسوب.
  • يمكن أن تؤدي ضبط تردد وحدة المعالجة المركزية بشكل غير صحيح أيضًا إلى مشكلة ارتفاع حرارة الحاسوب، مما يتسبب في ظهور شاشة الزرقاء الوردية للموت. لذلك، إذا كنت قد قمت بزيادة تردد وحدة المعالجة المركزية (CPU) بشكل زائد، جرب عكسها ولاحظ الفرق.
  • تأكد من وجود مسافة كافية بين الجدار والحاسوب للسماح بسهولة تدفق الهواء.

إصلاح 4: تحقق من وجود أجهزة محيطية تالفة

تُظهر ويندوز أيضًا شاشة الزرقاء الوردية للموت إذا كانت هناك أسلاك فارغة أو تالفة لأجهزة الفيروسات المحيطة. من المهم التحقق مرتين من وجود أي تلف أو تآكل جسدي على أسلاك أجهزة الفيروسات المحيطة.

يمكنك القيام بذلك عن طريق إيقاف تشغيل الحاسوب وفصل جميع أجهزة الفيروسات المحيطة، باستثناء الفأرة والشاشة فقط، مثل لوحة المفاتيح وأجهزة التحكم وغيرها. ثم أعد تشغيل الحاسوب وقم بتوصيل الأجهزة واحدة تلو الأخرى، وابحث عن الجهاز الذي يسبب ظهور شاشة الزرقاء الوردية للموت على ويندوز.

إذا اكتشفت جهازًا معيبًا يسبب ظهور شاشة الزرقاء الوردية للموت، فبدله فورًا بجهاز جديد أو بأي بديل أفضل. توقف عن استخدام الجهاز الفاسد الذي يسبب ظهور شاشة الزرقاء الوردية للموت على الحاسوب لأنه يسبب مشاكل أخرى خطيرة مثل فقدان البيانات.

الإصلاح 5: إعادة تثبيت التطبيقات لحل مشكلة شاشة الوفاة الوردية.

قد يحدث هذا نتيجة للبرامج المتعارضة في نظام التشغيل عند تعطل ملف معين أو تلفه. في هذا الوضع، أفضل حل هو إلغاءأبلغ العديد من المستخدمين على منتديات الإنترنت عن ظهور شاشة الزرقاء الوردية للموت على ويندوز أثناء استخدام تطبيق معين. على سبيل المثال، أبلغ لاعب PUBG أن لعبة PUBG Mobile تتعطل، مما يؤدي إلى ظهور شاشة الزرقاء الوردية للموت على ويندوز.

قد يحدث هذا نتيجة للبرامج المتعارضة في نظام التشغيل عند تعطل ملف معين أو تلفه. في هذا الوضع، أفضل حل هو إلغاء تثبيت التطبيقات من إعدادات تطبيقات ويندوز، ثم إعادة تثبيتها بشكل صحيح لإصلاح شاشة الزرقاء الوردية للموت في ويندوز 10.

في حالتك، إذا لم تكن لعبة PUBG هي المشكلة، فقد يكون هناك تطبيق آخر قمت بتثبيته مؤخرًا. جرب إلغاء تثبيتها، ثم انظر إذا تم حل المشكلة. فيما يلي كيفية إلغاء تثبيت التطبيقات على ويندوز:

  • انتقل إلى لوحة التحكم >> حدد برنامج الإلغاء تحت قائمة البرامج.

    لوحة التحكم
  • ابحث عن التطبيقات التي ترغب في إلغائها، انقر بزر الفأرة الأيمن عليها، واختر الخيار "إلغاء التثبيت/تغيير".

    خيار الإلغاء
  • اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإلغاء تثبيت التطبيقات بنجاح من ويندوز.

إصلاح 6: طبق عملية البدء النظيف "Clean Boot"

إذا لم تكن أي من خيارات التحليل والإصلاح أعلاه قد ساعدت في إصلاح مشكلة شاشة الزرقاء الوردية في ويندوز، استخدم البدء النظيف على حاسوبك. إنها طريقة تحليل المشكلة على ويندوز تساعد في العثور على الخدمة غير مايكروسوفت التي تسبب المشكلة.

إليك كيفية إجراء تشغيل نظيف لإصلاح شاشة الوفاة الوردية في ويندوز 10:

  • اضغط على مفتاح "ويندوز + R" لفتح نافذة "تشغيل"، اكتب الأمر "msconfig" واضغط على مفتاح "Enter".

    msconfig
  • حدد علامة التبويب "العام" من الأعلى، وتحقق من الخانة التي تُظهر "تحميل عناصر بدء التشغيل".

    عناصر بدء التشغيل
  • حدد علامة التبويب "الخدمة"، وأخفِ جميع الخدمات من مايكروسوفت، ثم انقر على "تعطيل الكل". انقر على زر "موافق" لتطبيق التغييرات.

    أوقِف كل شئ
  • حدد علامة التبويب "بدء التشغيل"، وانقر على "فتح مدير المهام".

    افتح مدير المهام
  • في نافذة مدير المهام، حدد علامة التبويب "بدء التشغيل" وعطِّل جميع التطبيقات التي تبدأ تلقائيًا واحدة تلو الأخرى.

    علامة التبويب بدء التشغيل
  • بمجرد الانتهاء، أعد تشغيل الحاسوب. يجب أن يتم إصلاح شاشة الوفاة الوردية.

الجزء 3: الأسئلة الشائعة

السؤال 1: كيفية استرداد البيانات عندما تظهر شاشة الوفاة الوردية على ويندوز؟

إذا انهار حاسوبك وأنت تعمل على مشروع مهم، فسوف تفقد كل تقدمك. قد يصبح استعادة البيانات المفقودة مستحيلًا، خصوصًا إذا لم يتم التمهيد. في هذه الحالة، يمكنك الرجوع إلى 4DDiG Windows Boot Genius لاستعادة البيانات المفقودة بعد انهيار الحاسوب.

السؤال 2: ما هي أكثر شاشة وفاة فتاكة؟

تعرف الشاشة الزرقاء المميتة بأنها أسوأ شاشة من شاشات الموت حيث تشير إلى وجود برامج ضارة في النظام. ومع ذلك، هناك حتى الشاشة الأسوأ من الشاشة الزرقاء المميتة في ويندوز. الشاشة السوداء المميتة لا تظهر أي رسالة خطأ أو أي علامة أخرى تشير إلى السبب. إنها مجرد شاشة سوداء فقط.

السؤال 3: لماذا تتحول شاشة شاشة العرض إلى اللون الزهري؟

هناك أسباب عديدة لتحول شاشة العرض إلى اللون الوردي. من بين الأسباب المحتملة وعندما يفشل نظام التشغيل في البدء، أو تعارض البرامج، أو تحديث الرسومات قديمة، أو مشاكل في الأجهزة.

الخُلاصة

شاشة الزرقاء المميتة في ويندوز 10 تشبه شاشة الزرقاء المميتة، حيث تعرض أخطاء تشير إلى المشكلات في النظام. ومع ذلك، من خلال اتباع طرق حل المشكلة المذكورة أعلاه في هذا الدليل، يجب على الشخص أن يكون قادرًا بسهولة على حل هذه المشكلة. إذا كنت تبحث عن أسرع وأكثر الحلول فعالية لهذه المشكلة وليس لديك معرفة تقنية، يمكنك الرجوع إلى 4DDiG Windows Boot Genius.

عبدالله ابراهيم‎ (senior editor)

يكرس عبدالله دياب ، رئيس تحرير 4DDiG ، جهوده لتوفير أفضل الحلول للمشكلات المتعلقة بنظامي التشغيل ويندوز وماك، بما في ذلك استعادة البيانات والإصلاح وإصلاحات الأخطاء.

(انقر لتقييم هذه المشاركة)

لقد قمت بتقييم بـ 4.5 ( المشاركة)

How to Fix the Pink Screen of Death on Windows 11/10

5 mins read

Updated on 2024-05-22 11:53:06 to Windows Fix

If you’re a regular Windows user, you must have faced a blue screen of death, abbreviated as BSOD, which happens when the operating system crashes or fails to boot up. Windows shows this screen error to indicate a problem in the system.

Similar to the BSOD, you may also face the infamous Pink screen of death on Windows. The pink screen of death isn’t a big deal, but if it happens frequently, it may lead to data loss on the computer. If you’re facing the pink screen of Death Windows 10, here’s the ultimate guide on how to deal with Windows 10 pink screen of death.

pink screen of death windows

Part 1: What's Pink Screen of Death on Windows?

Windows shows different error screens, such as pink, green, blue, or even white, to indicate the issues in the system. The color of the error indicates the error types and severity to help diagnose it quickly.

The pink screen of death on Windows may appear for various reasons, ranging from system malfunctioning to outdated drivers, crashed programs, and issues related to the hardware component, such as damaged GPU, overheating temperature, or even damaged cables.

However, in most cases, the issues are likely related to the software end, which doesn’t require professional assistance. You can easily fix them at home with simple troubleshooting methods that’ll be shared in this guide.

Part 2: How to Fix the Pink Screen of Death on Windows 11/10

If your computer has no hardware issue, you can easily fix PSOD with the troubleshooting methods. Here are the top 5 tested ways to eliminate this issue on Windows 11/10.

Fix 1: Auto Repair Windows Issues via 4DDiG Windows Boot Genius

The various software problems in the operating system can cause the Pink screen of death. Identifying the main culprits of PSOD can be a tough task, as it requires technical knowledge to understand it fully and a lot of time investment to fix the issue.

Thus, the auto repair tool 4DDiG Windows Boot Genius is the best solution to this problem. The 4DDiG Windows Boot Genius is a smart tool that can help resolve the boot-up issues, black, green, blue, and pink screen of death on Windows at a one-click operation.

The outstanding feature of this tool is that it detects the problems in the systems and fixes them automatically by applying the appropriate solutions. It can also work on an unbootable system or a computer that fails to start or show a welcome screen.

You can also recover the lost data even on unbootable drives, such as data lost by the formatted drives or lost partitions. This tool also offers a feature to reset the forgotten Windows Administrator password with a one-click process.

Additionally, The ability to detect the underlying issues in the operating system and fix them automatically without requiring you to indulge in complex methods makes it the best tool to repair and fix all types of software-related issues, including blue/green/pink screen of death.

FREE DOWNLOAD

Secure Download

  • Start the program, put the CD/DVD in the CD-ROM drive or connect the USB flash drive to your computer. Then, hit "Create now" to make a repair disk.

    burn boot cd usb
  • Begin by powering up your computer, and press "F12" or "ESC" on your keyboard to access the Boot menu. Alternatively, you can check the boot key specific to your system. Once in the boot menu, use the arrow keys to select the bootable media and press "Enter" to initiate the boot process.

    uefi boot.
  • After your inactive computer successfully boots up, 4DDiG Windows Boot Genius will start automatically. Simply select "Automated repair" to continue.

    interface boot pc
  • Next, choose the partition requiring repair, and click "Initiate repair." Allow the automatic repair process to finish, then reboot your computer to check the results.

    repair completed

Fix 2: Update Your Graphics Drivers

If you have a graphics card installed on your computer, you must install the updated graphics drivers. The drivers help the graphic card to communicate with the operating system and run together. It’s because of the graphics drivers that the computer shows high-definition visuals.

If you’re using outdated graphics drivers, your computer may drop frame rate, apps crash, and GPU overheats, leading to the error pink screen of death. Installing the updated graphics driver on your computer is necessary to use the GPU optimally.

If you’re Windows 11, you can easily update the drivers from within the operating system instead of visiting any 3rd party websites. However, for Windows, follow the steps below:

  • Go to the Start Menu, search Device Manager, and press enter key to launch it.
  • Locate the Display adapters and double-click on it.
  • Right-click on the graphic card installed on your computer and select Update drivers.

    update drivers
  • In the next window, select Search Automatically for driver options, and follow the onscreen instructions to update the drivers.

    search automatically

Fix 3: Cool Down CPU and GPU Temperatures

Playing heavy games with intensive graphics quality or performing heavy tasks on the computer causes a significant increase in GPU or CPU temperatures. The overheating temperature of any components can cause severe problems, which may also lead to the abrupt pink screen of death.

The graphic card may also overheat if the power supply doesn’t provide the proper power to the GPU. Therefore, keep an eye on both components' temperatures and control them. You can use the following methods to cool down the CPU and GPU temperatures:

  • Clean your computer’s components regularly once a month, as the debris and dust can block the fans.
  • Place your computer in the cooler and ventilated area. The hotter environment can also have significant impacts on the components' temperature.
  • Invest in buying a big or updated cooling system for computers, such as water cooling, to deal with the excessive heat inside the computer.
  • Wrong overclocking of the CPU can also lead to an overheating problem on the computer, which causes the PSOD. Therefore, if you’ve overclocked the PC, try reversing it and notice the difference.
  • Make sure there’s enough spacing between the wall and the PC to allow the easy in and outflow of air.

Fix 4: Check Faulty Peripheral Devices

The WIndows also show the pink screen of death if there are any loose or damaged cables of peripheral devices. It's important to double-check for the damage and physical wear and tear on the peripheral device’s cables.

You can do this by turning off the computer and disconnecting all the peripheral devices, except the mouse and the monitor, such as the keyboard, joysticks, etc. Then restart your computer and connect the devices one by one, and which one causes the PSOD on Windows.

If you catch a faulty device that causes the PSOD, immediately replace it with a new one or any better alternative. Stop using the defective peripheral, which causes the PSOD on the computer as it causes other severe issues such as data loss.

Fix 5: Reinstall Apps to Fix Pink Screen of Death

Many users on the online forums have reported a pink screen of death on Windows while using a specific app. For instance, a PUBG player reported that the PUBG mobile game crashes, which leads to the pink screen of death on Windows.

This might happen due to the conflicting programs in the operating system when a specific file crashes or corrupts. In this situation, the best solution is to uninstall the apps from the Windows app settings and then reinstall them properly to fix the Windows 10 pink screen of death.

In your case, if it’s not the PUBG game, it can be another app that you’ve recently installed. Try uninstalling them, then see if the problem is fixed. Here’s how to uninstall the apps on Windows:

  • Navigate to the Control Panel >> Select Uninstall Program under Programs.

    control panel
  • Locate the apps you wish to uninstall, right-click on them, and select Uninstall/Change option.

    uninstall option
  • Follow the onscreen prompts to uninstall the apps successfully from the windows.

Fix 6: Perform a Clean Boot

If none of the above troubleshooting helped fix the pink screen of the Death Windows issues, perform a clean boot on your computer. It’s a troubleshooting method on Windows that helps find what non-Microsoft service is causing the issue.

Here’s how to perform a clean boot to fix the pink screen of Death Windows 10:

  • Press the Windows + R key to launch the run windows, type msconfig command, and hit the enter key.

    msconfig
  • Select the General tab from the top, and check the box for Load startup items.

    startup items
  • Select the Service tab, hide all Microsoft Services, and click Disable All. Click on the OK button to apply the changes.

    disable all
  • Select the Startup tab, and click on Open Task Manager.

    open task manager
  • In the task manager window, select the Startup tab and disable all the apps one by one that start automatically.

    startup tab
  • Once done, restart your computer. And the pink screen of death should be fixed.

Part 4: FAQ

Q 1: How to Recover Data when there's PSoD on Windows?

If your Windows computer crashes while working on an important project, you’ll lose all your progress. Recovering the lost data might become impossible, especially if it’s not booting up. In this situation, you can refer to the 4DDiG Windows Boot Genius to recover the lost data after your computer crashes.

Q 2: What is the most fatal screen of death?

The blue screen of death is known as the worst screen of death as it indicates malware in the system. However, there’s even the worst screen of death in Windows. The black screen of death shows no error or any other sign to indicate a cause. It’s just a black screen alone.

Q 3: Why is my monitor screen turning pink?

There are numerous reasons why a monitor screen turns pink. The potential causes include when an OS fails to start up, conflicting programs, outdated graphics, or hardware problems.

Concluding Thoughts

The pink screen of Death Windows 10 is similar to the blue screen of Death, showing errors to indicate the problems in the system. However, by following the above troubleshooting methods in this guide, one should easily be able to fix this problem. If you’re looking for the fastest and most effective solution to this problem but have no technical knowledge, refer to the 4DDiG Windows Boot Genius.

William Bollson (senior editor)

William Bollson, the editor-in-chief of 4DDiG, devotes to providing the best solutions for Windows and Mac related issues, including data recovery, repair, error fixes.

(Click to rate this post)

You rated 4.5 ( participated)