كيفية استرداد الصور المحذوفة من سلة المحذوفات [دليل 2024]

5 mins read

Updated on 2024-06-11 16:31:38 to مشكلة في الصورة

تم تصميم سلة المحذوفات لتخزين البيانات المحذوفة وستحافظ على البيانات المحذوفة عن غير قصد أو عن قصد. في بعض الأحيان، بعد حذف البيانات من جهاز الكمبيوتر، قد تتساءل عن كيفية استعادة الصور المحذوفة من سلة المحذوفات.

ماذا لو قمت بإفراغ سلة المحذوفات لإفراغ بعض مساحة التخزين على جهاز الكمبيوتر؟ هل لا يزال بإمكانك استعادة البيانات المحذوفة من سلة المحذوفات؟ سواء كنت تتطلع إلى معرفة كيفية استعادة الصور المحذوفة من سلة المحذوفات مع نسخة احتياطية أو بدون نسخة احتياطية، فإن هذا المنشور يقدم طرق رائعة لفهم الأمور.

استعادة الصورة المحذوفة من سلة المحذوفات

الجزء 1: كيفية استعادة الصور المحذوفة من سلة المحذوفات بدون النسخ الاحتياطي

إذا لم تقم بإنشاء نسخة احتياطية للبيانات المحذوفة من سلة المحذوفات، فلا يزال بإمكانك استعادة البيانات. فيما يلي قائمة بعدة طرق لمساعدتك في معرفة كيفية استعادة الصور المحذوفة من سلة المحذوفات بدون نسخة احتياطية.

الطريقة 1: استعادة الصور المحذوفة من سلة المحذوفات

يمكنك استرداد البيانات المفقودة من سلة المحذوفات بشرط عدم مسح البيانات من سلة المحذوفات.

  • حدد موقع "سلة المحذوفات" وانقر عليها بزر الماوس الأيمن للوصول إلى بياناتها.
  • بعد تحديد البيانات التي ترغب في استعادتها من هنا، قم بالضغط على أيقونة الاستعادة لاستعادة البيانات المفقودة.

    اضغط على أيقونة الاستعادة

الطريقة 2: استعادة الصور باستخدام برنامج استعادة الصور من سلة المحذوفات

إذا نسيت عمل نسخة احتياطية من الصور المحذوفة على جهاز الكمبيوتر وتم إفراغها الآن، فمن الصعب استعادة البيانات المفقودة. ومع ذلك، فإن برنامج 4DDiG لاستعادة البيانات لديه رأي آخر لاستعادة البيانات المهمة ببضع نقرات.

هو يدعم استرداد أكثر من 2000 نوع من الملفات من سلة المحذوفات، بما في ذلك الصور والفيديوهاتوالمستندات والتسجيلات الصوتية بسرعة. علاوة على ذلك، فإن برنامج استعادة الصور من سلة المحذوفات متوافق مع نظامي الماك والويندوز بشكل آمن بنسبة 100% دون فقدان الصور. ويساعدك على الاستمتاع بأعلى معدل لاسترداد الصور!

تحميل مجاني

تحميل آمن

تحميل مجاني

تحميل آمن

فيما يلي دليل مفصل لمساعدتك على تعلم كيفية استعادة الصور من سلة المحذوفات عبر برنامج استعادة البيانات 4DDIG.

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لبرنامج 4DDiG Data Recovery وقم بتثبيت الأداة على جهاز الكمبيوتر. بعد ذلك، قم بتشغيل البرنامج واضغط على استعادة البيانات والخيارات المتقدمة، حدد "سلة المهملات" التي فقدت الصور منها واضغط على أيقونة "ابدأ" لبدء العملية.

    تثبيت الأداة على جهاز الكمبيوتر
  • اسمح لبرنامج 4DDiG Data Recovery بالبحث عن البيانات المفقودة. بعد مسح البيانات، يمكنك تحديد أنواع الملفات التي ترغب في استردادها، حيث يدعم برنامج 4DDiG Data Recovery استرداد أنواع ملفات متعددة، بما في ذلك البريد الإلكتروني والصوتيات والمستندات والفيديوهات والصور وما إلى ذلك.

    select the file types you wish to recove
  • حدد أنواع الملفات التي ترغب في استردادها

    اضغط على أيقونة الاسترداد
تحميل مجاني

تحميل آمن

تحميل مجاني

تحميل آمن

بمجرد الانتهاء من عملية المسح، ستحتاج إلى معاينة كافة البيانات. بعدالجزء 2: كيفية استرداد الصور المحذوفة من سلة المحذوفات باستخدام النسخ الاحتياطي

سيؤدي حذف مجلد أو صور بأكملها عن طريق الخطأ إلى جعل الأشخاص يشعرون بالحزن، ولكن تعلم كيفية استعادة الصور المحذوفة من سلة المحذوفات يصبح أمرًا بسيطًا جدًا إذا قمت بإعداد نسخة احتياطية من البيانات. انظر إلى الطرق الأربع الممتازة أدناه لاسترداد البيانات المفقودة من سلة المحذوفات باستخدام النسخ الاحتياطي.

الطريقة 1: استعادة الصور عبر سجل الملفات

يعد سجل الملفات أداة مضمنة في نظام الويندوز تميل إلى عمل نسخة احتياطية من البيانات تلقائيًا. ومن ثم، إذا قمت بتمكين النسخة الاحتياطية لسجل الملفات، فيمكنك استرداد سلة المهملات المحذوفة من خلالها.

  • انتقل إلى الملفات والمجلدات التي فقدت الملفات منها. انتقل إلى مربع البحث ومن ثم قم بكتابة سجل الملفات. تابع بالضغط على زر "استعادة ملفاتك باستخدام محفوظات الملفات".

    انتقل إلى الملفات والمجلدات
  • ابحث عن الصور أو الملفات التي ترغب في استعادتها. بعد العثور على جميع البيانات الموجودة هناك، ستحتاج إلى زر الاستعادة ''الأخضر''.

    ابحث عن الصور
  • إذا رأيت خيار "استبدال الملف في الوجهة" هناك، فانقر عليه لاستعادة البيانات المحذوفة..

    استبدال الملف في الوجهة

الطريقة 2: استعادة الصور من النسخ الاحتياطي والاستعادة لنظام الويندوز

هناك أداة مدمجة أخرى يمكنها مساعدتك في معرفة كيفية استعادة الصور المحذوفة في سلة المحذوفات وهي النسخ الاحتياطي والاستعادة. إذا قمت بتمكينها، فيمكنك استعادة جميع البيانات بسرعة. اتبع الدليل خطوة بخطوة لمعرفة كيفية استعادة الصور المحذوفة في سلة المحذوفات من خلال النسخ الاحتياطي والاستعادة.

  • قم بتشغيل لوحة التحكم وحدد أيقونة "النسخ الاحتياطي والستعادة".

    حدد النسخ الاحتياطي والاستعادة
  • حدد مجلد النسخ الاحتياطي واضغط على استعادة ملفاتي واختيار الملفات التي ترغب في استعادتها.
  • اضغط على زر استعراض المجلد أو متصفح الملفات. اضغط على أيقونة التالي واضغط على أيقونة الاستعادة لاسترداد البيانات المفقودة.

    اضغط على تصفح المجلد

الطريقة 3: استعادة الصور المحذوفة عبر الإصدارات السابقة

تميل الإصدارات السابقة من الويندوز إلى إنشاء نسخ من الملفات والمجلدات الموجودة على الكمبيوتر. وبالتالي، يمكنك استخدام الإصدارات السابقة لاسترداد البيانات المحذوفة من سلة المحذوفات.

فيما يلي كيفية استعادة الصور المحذوفة من سلة المحذوفات من خلال الإصدارات السابقة.

  • قم بتشغيل "مستكشف الملفات" بالضغط على علامة الويندوز + E. انتقل إلى أيقونة جهاز الكمبيوتر هذا وقم بتشغيل محرك الأقراص قبل الانتقال إلى المجلد الذي فقدت فيه البيانات. اضغط بزر الماوس الأيمن على المجلد لبدء تشغيل الخصائص.

    عرض لاستعادة الصور المحذوفة
  • اضغط على أيقونة الإصدارات السابقة قبل تشغيل إصدارات المجلد. اختر الصور التي ترغب في استعادتها واضغط على أيقونة موافق.

    اضغط على الإصدارات السابقة

الملخص النهائي

مكن للراغبين في تعلم كيفية استعادة الصور المحذوفة من سلة المحذوفات الاطلاع على هذا الدليل. لقد قمنا بإدراج عدة طرق لمساعدتك في استعادة البيانات المحذوفة من سلة المحذوفات باستخدام أو بدون نسخة احتياطية. يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم نسخة احتياطية من البيانات المحذوفة اللجوء إلى برنامج 4DDiG Data Recovery مكن للراغبين في تعلم كيفية استعادة الصور المحذوفة من سلة المحذوفات الاطلاع على هذا الدليل. لقد قمنا بإدراج عدة طرق لمساعدتك في استعادة البيانات المحذوفة من سلة المحذوفات باستخدام أو بدون نسخة احتياطية. يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم نسخة احتياطية من البيانات المحذوفة اللجوء إلى برنامج

عبدالله ابراهيم‎ (senior editor)

يكرس عبدالله دياب ، رئيس تحرير 4DDiG ، جهوده لتوفير أفضل الحلول للمشكلات المتعلقة بنظامي التشغيل ويندوز وماك، بما في ذلك استعادة البيانات والإصلاح وإصلاحات الأخطاء.

(انقر لتقييم هذه المشاركة)

لقد قمت بتقييم بـ 4.5 ( المشاركة)

How to Recover Photos Deleted from Recycle Bin [2024 Guide]

5 mins read

Updated on 2024-05-16 16:35:30 to Photo Recovery

Recycle Bin is designed to store the deleted data and will preserve the data deleted unintentionally or intentionally. Sometimes, after deleting the data from the computer, you might wonder how to recover photos deleted from the Recycle Bin.

What if you've emptied the Recycle Bin to free up some storage on computer? Can you still recover deleted data from Recycle Bin? Whether you're looking to learn how to restore deleted photos from recycle bin with backup or without backup, this post introduces the majestic ways to put things in order.

recover deleted photo from recycle bin

Part 1: How to Restore Deleted Photos from Recycle Bin without Backup

If you didn't create the backup of the data deleted from the recycle bin, you can still get back the data. Here's a list of a couple of ways to help you know how to recover deleted pictures from recycle bin without backup.

Way 1: Recover Photos Deleted from Recycle Bin

You can recover the lost data from the Recycle Bin provided you didn't clear the data from the Recycle Bin.

  • Locate the Recycle Bin and right-click on it to access its credentials.
  • After selecting the data you wish to get back from hereon, press on the Restore icon to retrieve the lost data.

    press on the restore icon

Way 2: Restore Photos by Using Recycle Bin Photos Recovery Software

If you forgot to back up the deleted photos on the computer and now it has been emptied, getting back the lost data is difficult. However, 4DDiG data recovery has other ideas that prompt getting the critical data back in a few clicks.

It support the recovery of 2000+ file types from recycle bin, including photos, videos, documents, and audios quickly. Moreover, this recycle bin photos recovery software compatibles with Mac and Windows with 100% safe without photos loss. Help you enjoy the highest recovery photos rate!

FREE DOWNLOAD

Secure Download

FREE DOWNLOAD

Secure Download

Here's a detailed guide to help you learn how to recover photos from Recycle Bin via 4DDIG data recovery software.

  • Visit the 4DDiG Data Recovery software's official website and install the tool on the PC. Next, launch the software and press the Data Recovery & Advanced Options. Select the Recyle Bin from which you've lost the photos and hit the ''Start'' icon to initiate the proceedings.

    install the tool on the pc
  • Let 4DDiG Data Recovery scan for lost data. After scanning the data, you can select the file types you wish to recover, as 4DDiG Data Recovery supports recovering multiple file types, including Email, Audio, Document, Video, Photos, etc.

    select the file types you wish to recove
  • Once the scanning process is concluded, you'll need to preview all the data. After choosing the data you're aiming to get back, you'll need to press the Recover icon to initiate recovering the lost data.

    press the recover icon
FREE DOWNLOAD

Secure Download

FREE DOWNLOAD

Secure Download

Part 2: How to Recover Photos Deleted from Recycle Bin with Backup

Accidentally delete an entire folder or photos will make people sad, but learning how to restore deleted pictures from Recycle Bin becomes pretty simple if you've prepared the backup of the data. Look at the four excellent methods below to retrieve the lost data from Recycle Bin with backup.

Way 1: Restore Photos via File History

File History is a built-in tool of Windows that tends to back up the data automatically. Hence, if you've enabled the File History backup, you can retrieve the deleted Recycle Bin through it.

  • Navigate to the files and folders you've lost the files from. Jump into the search box before typing the File History. Proceed ahead by hitting the ''Restore your files with File History'' button.

    navigate to the files and folders
  • Search for the photos or files you wish to recover. After finding all the data out there, you'll need the ''Green'' Restore icon.

    Search for the photos
  • If you see the "Replace the file in the destination" option there, click on it to retrieve the deleted data..

    Replace the file in the destination

Way 2: Recover Photos from Windows Backup and Restore

Another built-in tool that can help you know how to recover deleted photos in Recycle is Back & Restore. If you've enabled it, you can get all the data back quickly. Follow the step by step guide to learn how to recover deleted photos in Recycle Bin through Back up and Restore.

  • Launch the Control Panel and select the ''Backup & Restore'' icon.

    select the backup & restore
  • Select the backup folder and press restore my files before choosing the files you'd like to restore.
  • Press the Browse for folder or Browser for files button. Tap the Next icon and hit the Restore icon to retrieve the lost data.

    Press the Browse for folder

Way 3: Restore Deleted Photos via Previous Versions

The Previous Versions of Windows tend to create copies of the files and folders on the computer. Thus, you can use the Previous Versions to retrieve the deleted data from Recycle Bin.

Here's how to recover deleted pictures from Recycle Bin through Previous Versions.

  • Launch the File Explorer by pressing the Windows+E. Navigate to the This PC icon and launch the drive before navigating to the folder where you've lost the data. Right press the folder to launch the Properties.

    show to recover deleted pictures
  • Press on the Previous Versions icon before launching the folder versions. Choose the photos you'd like to restore and press the OK icon.

    Press on the Previous Versions

Final Words

Those willing to learn how to recover photos deleted from Recycle Bin can look at this guide. We've listed several ways to help you get back the deleted data from the Recycle Bin with or without backup. People with no backup of the deleted data can watch out for the 4DDiG Data Recovery software. It supports recovering 2000+ data types, and Mac and Windows users can retrieve the deleted data on their respective devices.

William Bollson (senior editor)

William Bollson, the editor-in-chief of 4DDiG, devotes to providing the best solutions for Windows and Mac related issues, including data recovery, repair, error fixes.

(Click to rate this post)

You rated 4.5 ( participated)