كيفية استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة من TikTok?

authorPic William Bollson تحديث في2022-05-18 16:49:41 to Windows Recovery Solutions

إذا كنت من محبي TikTok ، فقد تجد نفسك تطن كلمات الأغاني. لدى TikTok عدد كبير من المستخدمين المخلصين والمبدعين كتطبيق وسائط اجتماعية مشهور لمشاركة الفيديو. ومع ذلك ، بالنسبة لمنشئ الفيديو ، يمكن أن تحدث أشياء سيئة إذا تم حذف الفيديو الخاص بك أو فقده. لذا، كيفية استرداد مقاطع فيديو TikTok المحذوفة? لحسن الحظ ، لا يزال لدينا أمل. يمكنك القيام ببعض الأشياء لاستعادة مقاطع فيديو أو مسودات TikTok المحذوفة. اتبع الدليل الكامل لمعرفة كيفية استعادة مسودات TikTok أو استعادة مقاطع فيديو TikTok المحذوفة باستخدام طرق بسيطة على الفور.

how to recover deleted TikTok videos

كيفية استرداد مقاطع فيديو TikTok المحذوفة from iPhone/Android/SD Card/PC?

الجزء 1: إلغاء حذف فيديو TikTok من سلة المحذوفات أو سلة المهملات

هل أنت من مستخدمي Windows ، وتساءلت ببساطة عن كيفية استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة على TikTok؟ يمكنك ببساطة الانتقال إلى سلة المحذوفات أو سلة المهملات لمستخدمي Mac من سطح المكتب. ابحث عن فيديو TikTok المحذوف هنا ، وانقر بزر الماوس الأيمن فوقه ، وأعده إلى مكانه السابق.

الجزء 2: كيفية استرداد المسودات مرة أخرى على TikTok من النسخ الاحتياطي

حتى إذا لم تكن قد قمت بفحص هاتفك منذ فترة ، يمكنك ضبطه على النسخ الاحتياطي تلقائيًا. نتيجة لذلك ، يمكنك فحص النسخة الاحتياطية واستعادة مقاطع فيديو TikTok المفقودة. لا تستغرق وقتًا طويلاً هنا إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية; بدلاً من ذلك ، انتقل إلى النهج التالي

1. كيفية استرداد مقاطع فيديو TikTok المحذوفة on Android from Google Photos

قد تفكر في كيفية إلغاء حذف TikTokvideo. في البداية ، تحقق لمعرفة ما إذا كانت النسخة الاحتياطية الخاصة بك لا تزال متاحة باتباع هذه الخطوات. يمكنك استعادة مقاطع الفيديو المفقودة من تطبيق صور Google إذا كانت لا تزال متوفرة. كيفية فحص النسخة الاحتياطية لهاتف Android الخاص بك: افتح تطبيق "صور Google"> انقر فوق ملف تعريف حسابك على الجانب الأيمن من الشاشة> حدد "إعدادات الصور"> تأكد من تشغيل النسخ الاحتياطي والمزامنة. اتبع الخطوات الموضحة لاستعادة مقاطع فيديو TikTok المحذوفة على Android باستخدام صور Google:

الخطوة 1: قم بتشغيل تطبيق صور Google.

الخطوة 2: اضغط على "القائمة" من أعلى يسار الشاشة.

الخطوة 3: حدد "المهملات".

الخطوة 4: اختر مقاطع الفيديو التي تريد استعادتها.

الخطوة 5: انقر فوق الزر "استعادة".

select trash

2. كيفية استرداد مقاطع فيديو TikTok المحذوفة على iPhone من تطبيق الصور

iCloud هي خدمة النسخ الاحتياطي الأكثر استخدامًا في أجهزة iPhone وأجهزة iOS الأخرى. كما هو الحال مع قسم Android ، نقترح بشدة أن تتأكد من تمكين إعداد النسخ الاحتياطي على iCloud. افحص إعدادات النسخ الاحتياطي على iCloud: "الإعدادات> (اسمك)> iCloud> iCloud Backup> تأكد من تشغيل iCloud Backup. بمجرد تأكيد النسخ الاحتياطي ، يجب عليك تنفيذ الخطوات التالية لاستعادة مقاطع فيديو TikTok المحذوفة على iPhone:

الخطوة 1: انتقل إلى iCloud.Com وقم بتسجيل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك.

الخطوة 2: انتقل إلى "الإعدادات".

الخطوة 3: سترى نافذة منبثقة "متقدمة" ؛ حدد "استعادة الملفات".

الخطوة 4: حدد الملفات التي تريد استعادتها.

الخطوة 5: انقر فوق الزر "استعادة".

الجزء 3: استخدم أداة الاسترداد الاحترافية لاستعادة مقاطع فيديو TikTok المحذوفة Hot

Tenorshare 4DDiG, برنامج خبير تابع لجهة خارجية ، يمكن أن يساعدك في استعادة جميع مقاطع الفيديو المفقودة من سلة المحذوفات الفارغة ، بالإضافة إلى بطاقة SD أو الأجهزة الخارجية الأخرى. يمكنك القيام باستعادة البيانات من جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي أو محرك أقراص داخلي أو خارجي أو قرص فلاش USB أو بطاقة SD وما إلى ذلك. يمكنك استرداد أكثر من 1000 نوع مختلف من الملفات بسرعة ، مثل الصور ومقاطع الفيديو وملفات المستندات والصوت. ربما تم حذف الملفات عن طريق الخطأ ، أو التنسيق ، أو فقد قسم ، أو تلف ، أو تدمير النظام ، أو فيروسات الكمبيوتر. يمكن أن يؤدي حذف الملفات الهامة عن غير قصد إلى كارثة. تهدف سلة المحذوفات في Windows إلى حمايتك من فقدان البيانات ، ولكن ماذا لو أفرغت سلة المحذوفات ولم تعد الملفات موجودة؟ لا تقلق بشأن ذلك بعد الآن! يمكن لـ Tenorshare 4DiG استعادة الملفات المحذوفة حتى إذا تم إفراغ سلة المهملات.

  • الخطوة 1:اختر سلة المحذوفات
  • للبدء ، قم بتنزيل وتثبيت Tenorshare 4DiDG Data Recovery. للمتابعة ، قم بتشغيل البرنامج ، واختر "سلة المحذوفات" ، ثم انقر فوق "ابدأ".

    select recycle bin
  • الخطوة 2:فحص سلة المحذوفات
  • بمجرد اكتمال الاختيار ، سيبدأ 4DDiG في الفحص في سلة المهملات المختارة لاسترداد جميع البيانات المفقودة.

    scan recycle bin
  • الخطوة 3:معاينة وتحديد الملفات المراد استردادها من سلة المحذوفات
  • يمكن لـ 4DDiG معاينة واستعادة مجموعة واسعة من أنواع الملفات ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والسجلات والمزيد. يمكنك تحديد الملفات التي تريدها حسب المجموعة ، ومرافقتها لمزيد من التفاصيل ، عندما تكون راضيًا ، انقر فوق "استرداد" لاستعادتها من سلة المهملات. عند النقر فوق "استرداد" ، سيظهر مربع حوار يسألك عن المكان الذي تريد إحياء الملفات فيه. انقر فوق "موافق" بعد تحديد المكان المطلوب ولكن المميز. تهانينا! تم استعادة بياناتك المحذوفة عن طريق الخطأ من الحاوية الفارغة وهي متاحة الآن للعرض. في حالة فقد البيانات بشكل دائم ، يرجى عدم الحفظ في نفس الفصل الذي فقدته فيه / أسقطته.

    preview and recover

    ملاحظة: إذا تم تخزين مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك في بطاقة SD بشكل افتراضي وقمت بإزالتها عن طريق الخطأ على هاتفك ، فيمكن أن يساعدك Tenorshare 4DDiG أيضًا في استعادة مقاطع فيديو TikTok المحذوفة من بطاقة SD.

الجزء 4. كيف تستعيد مسوداتك على TikTok؟

يتيح لك TikTok نشر مقطع فيديو أو حفظه بعد تسجيله وتحريره. تتيح لك ميزة المسودات حفظ مقاطع الفيديو في ذاكرة هاتفك لاسترجاعها بسهولة. ربما ننسى نشر مقطع فيديو ونعتقد خطأً أنه تمت إزالته. عندما تكون في الواقع ، تم وضعها في موقع المسودات طوال الوقت. افحص كيفية استعادة مسودات TikTok من مجلد TikTok في ألبوم / معرض جهازك. هذه التقنية ، مع ذلك ، لها عيوب. إذا لم تقم بحفظ مسودة الفيديو في ألبوم عند إنتاجه ، فستكون الخطوات أدناه غير فعالة. لسوء الحظ ، لن تتمكن من استعادة مسودة الفيديو الخاص بك.

tap save to album

الجزء 5. استرجع مقاطع الفيديو الخاصة بك على TikTok

هل قمت بحذف مقطع فيديو TikTok بطريق الخطأ وتحتاج إلى استعادته؟ لقد حددنا طرقًا متعددة لاستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من TikTok في هذه المقالة. حدد المنهجية الأنسب وفقًا لمتطلباتك. هذا هو لاستعادة مقاطع فيديو TikTok المفضلة لديك.

الخطوة 1: قم بتشغيل TikTok من واجهة الهاتف.

الخطوة 2: للوصول إلى ملف تعريف TikTok الخاص بك ، انقر فوق أيقونة "Me" في الركن الأيمن السفلي.

الخطوة 3: بعد ذلك ، انتقل إلى قسم ملف تعريف TikTok. يمكن العثور على أيقونة القلب على الجانب الأيمن. اختر القلب لعرض الفيديو المفضل لديك. (يرجى أن تضع في اعتبارك أن مقطع الفيديو الذي أعجبك يجب أن يكون مرئيًا للجمهور.) إذا لم يكن الأمر كذلك ، فراجع القسم التالي للحصول على خيار آخر.

الخطوة 4: في موجز فيديو القلب ، حدد الفيديو المحذوف المراد استعادته.

select the deleted video

الخطوة 5: انقر على ثلاث نقاط من الجهة اليمنى من شاشة الفيديوهات المحذوفة.

click three dot

الخطوة 6: ثم سترى خيارات متعددة ، اختر "حفظ الفيديو". سيعود الفيديو المحذوف إلى ألبومك.

save video

الأسئلة الشائعة

1. كيفية حذف مقاطع فيديو TikTok؟

لحذف تسجيل TikTok الذي نشرته على ملفك الشخصي ، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وحدد الفيديو الذي تريد إزالته. ثم ، في الركن الأيمن السفلي ، انقر فوق أيقونة النقاط الثلاث واختر حذف أو أيقونة سلة المهملات. سيُطلب منك تأكيد رغبتك في إزالة الفيديو. في النهاية ، سيتم حذفه من حساب TikTok الخاص بك.

2. هل يمكنك استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة نهائيًا؟

إذا احتفظت بمقاطع فيديو TikTok الخاصة بك على بطاقة ذاكرة وقمت بحذفها عن طريق الخطأ ، فيمكنك بسهولة استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من خلال برنامج تابع لجهة خارجية. سيساعد البرنامج في استعادة ملفات الوسائط المتعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت من بطاقات SD و Micro SD وما إلى ذلك. يمكن لبرنامج Tenorshare 4DDiG استرداد أي نوع من مقاطع الفيديو التي تم حذفها أو تلفها أو تنسيقها أو لم تعد كذلك يمكن الوصول إليها بسبب الحذف العرضي أو الممارسات الفاسدة أو التنسيق أو بطاقة SD التي يتعذر الوصول إليها.

3. ماذا يحدث عندما تقوم بحذف فيديو TikTok؟

إذا كنت تفكر في كيفية استعادة مقاطع فيديو TikTok المحذوفة ، في حالة إذا قمت بإضافته مرة أخرى ، فستتم إزالة الفيديو من ملفك الشخصي على TikTok. يختلف حذف مقطع فيديو عن حذف حساب. يؤدي حذف حسابك إلى حذف جميع مقاطع الفيديو والموسيقى المفضلة وكل شيء آخر مرتبط بملفك الشخصي بشكل دائم.

4. إذا قمت بحذف حساب TikTok ، فهل سيتم حذف مسوداتي؟

المسودات هي مقاطع فيديو محفوظة ، سواء تم تحريرها أم لا ، والتي بدأتها ولكنك لم تنتهِ على TikTok. إذا قمت بحفظ مسودة TikTok ، فسيتم نشر الفيديو على خادم TikTok. يمكن حفظ المسودات بعد تعديل الفيديو الخاص بك ، ولكن قبل نشره. لا توجد قيود على عدد المسودات الأولية التي يمكنك حفظها في ملف تعريف TikTok الخاص بك. هذه المسودات المحفوظة خاصة ويمكنك أنت فقط الوصول إليها. ستستمر على جهازك حتى تقوم بإزالتها فعليًا. للإجابة على الاستفسار حول كيفية استعادة المسودات الخاصة بك على TikTok بعد حذف TikTok ، تجدر الإشارة إلى أن إلغاء تثبيت تطبيق TikTok سيؤدي إلى فقدان جميع المسودات المحفوظة. أفضل طريقة لتجنب ذلك هي حفظ المسودات في الذاكرة الداخلية. بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أن لديك نسخة مكررة منها.

الخلاصة

في هذا الدليل ، يتم إعطاؤك طرقًا مختلفة لاستعادة فيديو TikTok المحذوف بناءً على احتياجاتك. باستخدام برنامج استعادة الفيديو ، يمكنك استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة من مقاطع الفيديو المفضلة أو بيانات النسخ الاحتياطي أو سلة المحذوفات الفارغة. يعد النسخ الاحتياطي للملفات مسبقًا هو الممارسة المثالية لاستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة أو المفقودة. إذا انتهى بك الأمر إلى فقدان البيانات دون حتى نسخها احتياطيًا ، فتأكد من استخدام أداة استرداد احترافية لاستعادة مقاطع الفيديو الخاصة بك في أقرب وقت ممكن. إذا فقدت مقاطع فيديو TikTok بطريق الخطأ من بطاقة SD بهاتفك ولم يكن لديك نسخة احتياطية ، فابق مسترخيًا. تحقق من كيفية رؤية TikToks المحذوفة باستخدام Tenorshare 4DDiG برنامج استعادة البيانات. يمكن أن يساعدك في استعادة مقاطع فيديو TikTok التي تمت إزالتها بسهولة.

4DDiG - Mac/Windows Data Recovery
Tenorshare 4DDiG Data Recovery

4DDiG هو الخيار الثاني لك لاستعادة جميع البيانات المفقودة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows / Mac من سيناريوهات الخسارة المختلفة مثل الحذف والتنسيق و RAW وما إلى ذلك بمعدل نجاح أعلى.

(انقر لتقييم هذا المنشور)

لقد قيمت 4.5 ( شارك)

ربما يعجبك أيضا

How to Recover Deleted TikTok Videos?

authorPic William Bollson Updated on 2022-06-23 17:06:05 to Windows Recovery Solutions

If you're a TikTok fan, you might find yourself humming lyrics. TikTok has a large number of loyal and innovative users as a popular video-sharing social media app. However, for a video creator, bad things can happen if your video is deleted or lost. So, how to recover deleted TikTok videos? Luckily, we still have hope. You can do a few things to recover deleted TikTok videos or drafts. Follow the complete guide to learn how to get your TikTok draughts back or recover deleted TikTok videos using simple methods right away.

how to recover deleted TikTok videos

How to Recover Deleted TikTok Videos from iPhone/Android/SD Card/PC?

Free Download

For PC

Secure Download

Free Download

For Mac

Secure Download

Part 1: Undelete a TikTok Video from Recycle Bin or Trash

Are you a Windows user, and simply wonder how to recover deleted videos on TikTok? You can simply go to the Recycle Bin or trash for mac users from the Desktop. Look for the deleted TikTok video here, right-click on it, and revive it to its previous spot.

Part 2: How to Retrieve Drafts Back on TikTok from Backup

Even if you haven't checked your phone in a while, you can set it to backup automatically. As a result, you can examine the backup and restore your lost TikTok videos. Don't take too long here if you don't have a backup; instead, proceed to the next approach

1. How to Recover Deleted TikTok Videos on Android from Google Photos

You may think of how can you undelete a TikTokvideo. Initially, check to see if your backup is still available by following these steps. You can restore lost videos from the Google Photos app if they are still available. How to Inspect Your Android Phone's Backup: Open the "Google Photos" app > click on your account profile at the right side of the screen > select "Photos settings" > assure that Back up & sync is turned on. Follow the given steps to Recover Deleted TikTok Videos on Android Using Google Photos:

Step 1: Launch the Google Photos app.

Step 2: Tap "Menu" from the top at the left of the screen.

Step 3: Select "Trash."

Step 4: Choose which videos you want to be restored.

Step 5: Click the "Restore" button.

select trash

2. How to Recover Deleted TikTok Videos on iPhone from Photos App

iCloud is the most commonly used backup service in iPhones and other iOS devices. As with the Android section, we highly suggest that you ensure the iCloud backup setting is enabled. Examine the iCloud backup settings: "Settings > (your name) > iCloud > iCloud Backup > Assure iCloud Backup is turned on." Once the backup is confirmed, you must perform the following steps to Restore Deleted TikTok Videos on iPhone:

Step 1: Go to iCloud.Com and sign in to your iCloud account.

Step 2: Go to "Settings."

Step 3: You'll see "Advanced" pop-up; select "Recover Files."

Step 4: Select the files you want back.

Step 5: Click the "Restore" button.

Part 3: Use a Professional Recovery Tool to Recover Deleted TikTok Videos Hot

Tenorshare 4DDiG, an expert third-party software program, can help you recover all of your lost videos from an empty recycle bin, as well as an SD card or other external devices. You can do data recovery from a laptop or PC, internal or external drive, USB flash disc, SD card, and so on. You can quickly retrieve over 1000 different file types, such as photos, videos, doc files, and sound. The files could have been deleted by accident, formatting, a lost partition, corruption, a wrecked system, or a computer virus. Unintentionally deleting critical files can be disastrous. The Windows Recycle Bin is intended to keep you from data being lost, but what if you empty the Recycle Bin and the files are no longer there? Don'tworry about it anymore! Tenorshare 4DDiG can recover deleted files even if the Bin has been emptied.

Free Download

For PC

Secure Download

Free Download

For Mac

Secure Download

  • Step 1:Select Recycle Bin
  • To begin, download and install Tenorshare 4DDiG Data Recovery. To proceed, launch the program, pick the "Recycle Bin," and afterward click on "Start" .

    select recycle bin
  • Step 2:Scan Recycle Bin
  • Once the choice is complete, 4DDiG will begin scanning in the picked emptied Bin to retrieve all lost data.

    scan recycle bin
  • Step 3:Preview and Select the Files to Recover from Recycle Bin
  • 4DDiG can preview and recover a wide range of file types, including photos, videos, audio files, records, and more. You can select your desired files by group, teaser them for more details, when you are satisfied then click "Recover" to get them back from the Bin. When you click "Recover," a dialogue box will appear, asking you where you want to revive the files. Click "OK" after selecting the desired but distinct spot. Congratulations! Your accidentally deleted data from the empty bin have been regained and are now available for viewing. In the event of perpetual data loss, please never save to the same separation where you lost/dropped them.

    preview and recover

    Note: If your TikTok videos are stored in SD card by default and you accidentally removed them on your phone, Tenorshare 4DDiG can also help you recover deleted TikTok videos from SD card.

Part 4. How to Get Your Drafts Back on TikTok?

TikTok allows you to post or save a video after you record and edit it. The Drafts feature allows you to save the videos to your phone's memory for easy retrieval. We probably forget to post a video and mistakenly believe it has been removed. When in reality, it has been seated in our Drafts location the entire time. Examine how to get TikTok drafts back from the TikTok folder in your device's album/gallery. This technique, however, has drawbacks. If you do not save the draft video to an album when you produce it, the steps below will be ineffective. Unfortunately, you will not be able to recover your draft video.

tap save to album

Part 5. Recover Your Liked Videos on TikTok

Have you accidentally deleted a TikTok video and need to recover it? We've outlined multiple methods for recovering TikTok deleted videos in this article. Select the most suitable methodology according to your requirements. This one is to recover your favorite TikTok videos.

Step 1: Launch TikTok from the Phone interface.

Step 2: To access your TikTok profile, click the "Me" icon in the bottom right-hand corner.

Step 3: Next, proceed to the TikTok profile section. A Heart icon can be found on the right side. Choose Heart to view your favorite video. (Please keep in mind that your liked video must be visible to the public.) If not, see the next section for another option.

Step 4: On the Heart video feed, select the deleted video to be recovered.

select the deleted video

Step 5: Click on three dots from the right side, from deleted videos screen.

click three dot

Step 6: Then you’ll see multiple options, choose “Save Video”. The deleted video will be back on your album.

save video

FAQs

1. How to delete TikTok videos?

To delete a TikTok recording that you have published to your profile, go to your profile and select the video you want to remove. Then, in the bottom-right corner, tap on the three dots icon and choose Delete or the trash icon. You will be prompted to confirm that you want to remove the video. Ultimately, it will be deleted from your TikTok account.

2. Can you recover permanently deleted videos?

If you kept your TikTok videos to a Memory card and accidentally deleted them, you can easily recover deleted videos through third-party software. The software will aid in the recovery of multimedia files such as photos, videos, and audio clips from SD cards, Micro SD, etc. Tenorshare 4DDiG software can recover any type of video that has been deleted, corrupted, formatted, or is no longer accessible due to accidental deletion, corrupt practices, formatting, or unreachable SD card.

3. What happens when you delete a TikTok video?

If you’re thinking about how to get deleted TikTok's back, except if you add it back, the video will be removed from your TikTok profile. Deleting a video is not the same as deleting an account. Deleting your account permanently deletes all of your videos, favorite music, and everything else associated with your profile.

4. If I Delete TikTok account Will My Drafts De Deleted?

Drafts are saved videos, whether edited or not, that you began but did not finish on TikTok. If you save a TikTok draft, the video is posted to TikTok's server. Drafts can be saved after your video has been modified, but before it is posted. There is no restriction to how many rough drafts you can save on your TikTok profile. These saved draughts are private and only you have access to them. They will persist on your device until you remove them physically. To answer the query about how to get your drafts back on TikTok after deleting TikTok, it should be noted that uninstalling the TikTok app will result in the loss of all saved drafts. The best way to avoid this is to save your drafts to internal memory. That way, you can be certain that you have a duplicate of them.

Conclusion

In this guide, you are given various methods to recover your deleted TikTok video based on your needs. Using video recovery software, you can retrieve deleted videos from liked videos, backup data, or an empty recycle bin. Backing up files beforehand is the ideal practice to recover deleted or lost videos. If you end up losing data without even a backup, make sure to use a professional recovery tool to recover your videos as soon as possible. If you've accidentally lost TikTok videos from your phone's SD card and don't have a backup, stay relaxed. Check how to see your deleted TikToks using the Tenorshare 4DDiG data recovery program. It can help you restore the removed TikTok videos easily.

4DDiG - Mac/Windows Data Recovery
Tenorshare 4DDiG Data Recovery

4DDiG is your second to none choice to recover all lost data on Windows/Mac computer from various loss scenarios like deletion, formatting, RAW, etc. with a higher success rate.

(Click to rate this post)

You rated 4.5 ( participated)