[تخفيضات الجمعة البيضاء] أضف إلى عربة التسوق، أدخل "BFD40AR" لتوفير 40٪ الآن!

هل حذفت عن طريق الخطأ مستندًا مهمًا من محرك الأقراص الثابتة؟ لديك فرصة لاستعادة هذا المستند، حتى إذا قمت بحذفه من سلة المحذوفات الخاصة بك. هذا هو المكان الذي ستحتاج فيه إلى البحث عن طريق كيفية استعادة الملفات المحذوفة Windows 7. هناك العديد من الخيارات المتاحة لك لاستعادة ملف محذوف من القرص الصلب. من خلال هذه المقالة، سنشارك بعضًا من أفضل الطرق حول كيفية استرداد الملفات المحذوفة Windows 7. الأمر متروك لك لتعلم الطرق واتباع الطريقة الصحيحة لاستعادة المستند المفقود أو أي ملف آخر.

how to recover deleted files Windows 7
  1. الجزء 1: الحالات الشائعة للملفات يتم حذفها نهائيًا
  2. الجزء 2: كيفية استرداد الملفات المحذوفة في Windows 7؟
  3. نصائح: احتياطات لتجنب حذف الملفات
  4. أسئلة وأجوبة حول الملفات المحذوفة Windows 7

الجزء 1: الحالات الشائعة للملفات يتم حذفها نهائيًا

هناك بعض المواقف الشائعة حيث سينتهي بك الأمر بحذف الملفات عن طريق الخطأ. دعنا نلقي نظرة على بعض الأسباب الشائعة فيما بينها. عندما تواجه واحدًا أو أكثر من هذه المواقف، يجب عليك استخدام ملف استعادة الملفات المحذوفة برنامج Windows 7 المجاني واستعادتها.

  • تفريغ مساحة التخزين
  • عندما تنخفض مساحة التخزين لديك ، ستفكر في حذف بعض الملفات غير المرغوب فيها لتحرير مساحة التخزين. أثناء القيام بذلك ، هناك إمكانية لحذف بعض الملفات المهمة الموجودة على جهاز الكمبيوتر أيضًا. إذا كنت تستخدم برنامجًا لإزالة التكرارات ، فقد يحدث هذا غالبًا.

  • تنسيق الكمبيوتر
  • إذا كان عليك التعامل مع هجوم من البرامج الضارة ، فسيكون الحل هو تنسيق جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن بمجرد تهيئة الكمبيوتر ، ستفقد جميع الملفات التي قمت بتخزينها فيه. هذا سبب آخر لضرورة البحث عن برنامج لاستعادة الملفات.

  • خطأ بشري
  • يمكنك حتى حذف أحد الملفات عن طريق الخطأ. على سبيل المثال ، قد تفترض أن الملف ليس مهمًا على الإطلاق وتتابع حذفه. لكنك ستدرك لاحقًا الخطأ الذي ارتكبته. هذا سبب آخر للعثور على برنامج استرداد الملفات والبدء في استخدامه.

  • تلف الملفات
  • إذا كان الملف تالفًا ، فستبحث عن طريقة لاستعادته. سيتمكن برنامج استرداد الملفات من مساعدتك في ذلك. حتى إذا كان الملف غير قابل للقراءة أو تالفًا ، فستتمكن من استعادته والابتعاد عن المتاعب.

الجزء 2: كيفية استرداد الملفات المحذوفة في Windows 7؟

الطريقة 1: استرداد الملفات عن طريق برنامج استعادة البيانات الاحترافي

تتمثل إحدى الطرق الأكثر فعالية لاستعادة الملفات المحذوفة في Windows 7 بدون نسخ احتياطي في استخدام برنامج احترافي لاستعادة البيانات. أثناء البحث عن مثل هذا البرنامج الاحترافي، Tenorshare 4DDiG سيكون خيارًا رائعًا ستصادفه. يوفر بعض الميزات المتقدمة لتسهيل حياتك من خلال استعادة البيانات المحذوفة.

  • استعادة الملفات المحذوفة عن طريق التنسيق والفساد والاعتداء على الفيروسات وما إلى ذلك.
  • استعادة البيانات من أجهزة التخزين الداخلية والخارجية والأجهزة المشفرة وغيرها.
  • دعم ما يصل إلى 1000+ نوع من الملفات لاستردادها ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والصوت والمستندات وما إلى ذلك.
  • لا يدعم نظام التشغيل Windows 7 فحسب ، بل يدعم أيضًا نظام التشغيل Windows 11/10/8 / 8.1.
  • لا توجد فيروسات أو برامج ضارة ، واجهة سهلة الاستخدام وواضحة.

دعنا نلقي نظرة على الخطوات التي يجب عليك اتباعها لاستخدام Tenorshare 4DDiG.

  1. اختر قرصًا محليًا
  2. قبل المتابعة ، تحتاج إلى تنزيل Tenorshare 4DDiG وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الخطوات مشابهة تمامًا لتثبيت أي برنامج آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ستتمكن من تشغيل البرنامج والوصول إلى الشاشة الرئيسية. هذا هو المكان الذي سيُطلب منك اختيار محرك الأقراص المحلي حيث تم تخزين الملف في البداية.

    Select a Location
  3. تفحص محرك الأقراص المحلي
  4. بعد ذلك ، ستحتاج إلى المضي قدمًا وفحص محرك الأقراص المحلي. عندما تكون على وشك الفحص ، ستلاحظ وجود عدد قليل من فئات الملفات المختلفة للاختيار من بينها. وهي تشمل الملفات الموجودة والملفات المحذوفة وملفات RAW والموقع المفقود والمزيد. ستتمكن أيضًا من تصفية ما إذا كنت تحاول استرداد مقطع فيديو أو صورة أو صوت أو بريد إلكتروني أو مستند أو أي ملف آخر. عند تحديد المعلمات الخاصة بك ، يمكنك بدء الفحص.

    scanning local disk
  5. معاينة الملف واستعادته
  6. في نهاية الفحص ، يمكنك رؤية جميع الملفات التي يمكنك استعادتها. ستحتاج إلى استعراض قائمة الملفات التي يمكنك رؤيتها ومعاينتها. بمجرد العثور على الملف الصحيح ، ستحتاج فقط إلى النقر فوقه والضغط على زر الاسترداد. يسمح لك هذا العرض باستعادة ملفات متعددة في نفس الوقت أيضًا.

    preview and recover files

الطريقة 2: استعادة الملفات المحذوفة من نسخة Windows الاحتياطية

إذا كنت على وشك تهيئة جهاز الكمبيوتر ، فتأكد من حفظ نسخة احتياطية. ثم يمكنك استخدام النسخة الاحتياطية للوصول مرة أخرى إلى الملفات المحذوفة. فيما يلي خطوات استعادة الملفات المحذوفة Windows 7 بعد التهيئة باستخدام نسخة احتياطية. عيب هذه الطريقة هو أنك تحتاج إلى التأكد من توفر نسخة احتياطية للمتابعة.

الخطوة 1: انتقل إلى أداة النسخ الاحتياطي والاستعادة. يمكنك الضغط على زر البدء ، والنقر فوق لوحة التحكم ، ثم الانتقال إلى الخيار المسمى "النسخ الاحتياطي والاستعادة".

الخطوة 2: انقر فوق خيار "استعادة ملفاتي". الآن تحتاج إلى النقر فوق زر "استعادة ملفاتي". هذا متاح تحت قسم الاستعادة.

restore files

الخطوة 3: ابحث عن النسخة الاحتياطية واستعادتها. يمكنك الآن الحصول على نافذة منبثقة. هذا هو المكان الذي تحتاج إلى البحث فيه عن الملفات التي ترغب في استعادتها. اختر النسخة الاحتياطية في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تابع استعادة الملفات.

الطريقة الثالثة: استرداد الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات

إذا كان الملف المحذوف لا يزال في سلة المحذوفات ، يمكنك فتح سلة المحذوفات واستعادتها. ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة قابلة للتطبيق فقط على الملفات التي تدخل في سلة المحذوفات. إذا حذفت نهائيًا ، فلن يكون الملف موجودًا في سلة المحذوفات.

الخطوة 1: افتح سلة المحذوفات. قبل إجراء النسخ الاحتياطي ، ستحتاج إلى فتح "سلة المحذوفات".

الخطوة 2: استعادة الملفات. يمكنك الآن رؤية جميع الملفات المحذوفة في سلة المحذوفات. يمكنك النقر فوق الملف الذي تريد استرداده ، والنقر بزر الماوس الأيمن فوقه ، والضغط على الزر "استعادة". ثم ستتم استعادة الملف إلى موقعه الأصلي قبل الحذف.

restore from recycle bin

الطريقة 4: استرداد الملفات المحذوفة من الإصدار السابق

يمكنك أيضًا استرداد الملفات من إصداراتها السابقة. إذا كنت تبحث عن طريقة لاستعادة الملفات المحذوفة Windows 7 ، فلن يكون هناك نسخ احتياطي ، فسيكون هذا خيارًا للمحاولة. ومع ذلك ، تحتاج إلى التأكد من توفر نقطة استعادة.

الخطوة 1: الانتقال إلى المجلد الذي يحتوي على ملف. يمكنك الانتقال إلى المجلد الذي يحتوي على الملف ، والنقر بزر الماوس الأيمن فوقه ، ثم الضغط على الزر استعادة الإصدارات السابقة.

الخطوة 2: Pick the right version and restore. يمكنك الآن مشاهدة جميع الإصدارات المعدلة من الملف. تأكد من اختيار الخيار الصحيح والضغط على زر التعديل.

recover from previous versions

الطريقة 5: البحث عن الملفات المحذوفة مرة أخرى باستخدام استعادة النظام

من خلال استعادة جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 7 إلى نقطة استعادة النظام ، قد تتمكن من استعادة الملفات المحذوفة. إذا كنت ترغب في استعادة الملفات المحذوفة ، فإن نظام التشغيل Windows 7 لا يوجد نسخة احتياطية ، فهذا خيار يمكنك تجربته.

الخطوة 1: انتقل إلى استعادة النظام. يمكنك النقر فوق الزر ابدأ ثم الدخول في استعادة النظام. الآن يجب النقر فوق قائمة استعادة النظام التي تظهر.

click system restore

الخطوة 2: اختر نقطة الاستعادة. انقر فوق زر استعادة النظام مرة أخرى ويمكنك رؤية جميع نقاط الاستعادة التي تم إنشاؤها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب عليك تحديد نقطة استعادة النظام للخروج منها. ثم يمكنك متابعة عملية الاستعادة.

see points creat

نصائح: احتياطات لتجنب حذف الملفات

أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها للتغلب على عمليات حذف الملفات هو أخذ نسخ احتياطية منها. على سبيل المثال ، نشجعك على الحصول على نسخة احتياطية على السحابة. حتى عند حذف ملف من جهاز الكمبيوتر المحلي الخاص بك ، يمكنك التأكد من توفر جميع بياناتك على النسخة الاحتياطية.

أسئلة وأجوبة حول الملفات المحذوفة Windows 7

1. كيف يمكنني استرداد الملفات المحذوفة نهائيًا في Windows 7؟

شاركنا بعض النصائح معك حول كيفية متابعة Win7 لاستعادة الملفات المحذوفة. الأمر متروك لك لاختيار أفضل طريقة للخروج منها والاستمرار في استعادة الملفات.

2. أين الملفات المحذوفة في Windows 7؟

إذا حذفت ملفًا للتو ، فسيصل إلى سلة المحذوفات. ولكن إذا ضغطت على زر Shift مع الحذف ، فسيتم حذف الملف نهائيًا.

3. كيف يمكنني استرداد الملفات المحذوفة نهائيًا في Windows 7 بدون برامج؟

يمكنك استعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استخدام نسخة احتياطية لاستعادة الملفات. أعلاه شاركنا خطوات واضحة حول كيفية القيام بذلك.

4. كيف يمكنني استعادة مجلد محذوف في Windows 7 بدون نسخ احتياطي؟

إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو البدء في استخدام برنامج نسخ احتياطي. سوف يساعدك في استعادة الملف دون أي متاعب.

ملخص

أنت الآن على دراية بأفضل الطرق لاستعادة الملفات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من بين هذه الخيارات ، يكون الخيار الأفضل هو الاستخدام تطبيق Tenorshare 4DDiG لاستعادة البيانات . يوفر لك ضمانًا لاستعادة الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 7.

4DDiG - Mac/Windows Data Recovery

Tenorshare 4DDiG Data Recovery

4DDiG هو الاختيار الاول لك لاستعادة جميع البيانات المفقودة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز / ماك من سيناريوهات الخسارة المختلفة مثل الحذف والتنسيق و RAW وما إلى ذلك بمعدل نجاح أعلى.

(انقر لتقييم هذا المنشور)

لقد قيمت 4.5 ( شارك)

Did you accidentally delete an important document from your hard drive? You have a chance to get that document back, even if you deleted it from your Recycle Bin. This is where you will need to look for a way on how to recover deleted files Windows 7. There are numerous options available for you to recover a deleted file from the hard drive. From this article, we will share some of the best ways on how to recover deleted files Windows 7. It is up to you to learn the methods and follow the right approach to get back your lost document or any other file.

how to recover deleted files Windows 7
  1. Part 1: Common Situations Of Files Are Permanently Deleted
  2. Part 2: How to Recover Deleted Files in Windows 7?
  3. Tips: Precautions to Avoid Files Deletion
  4. FAQs about Deleted File Windows 7

Part 1: Common Situations Of Files are Permanently Deleted

There are some common situations on where you will end up with accidental file deletions. Let's take a look at a few common causes among them. When you are facing one or more of these situations, you should use a recover deleted files Windows 7 free software and get them back.

  • Free up storage space
  • When you are running low on storage space, you will think about deleting some of the unwanted files to free up storage. While you do that, there is a possibility to delete some of the important files that you have on the computer as well. If you use a software to remove duplicates, this can often happen.

  • Formatted the computer
  • If you have to deal with a malware attack, the solution would be to format your computer. But once you format the computer, you will lose all the files that you have stored in it. This is another reason on why you need to go for a file recovery software.

  • Human error
  • You might even delete one of the files by mistake. For example, you may assume that the file is not important at all and proceed with deleting it. But later you will realize the mistake that you did. This is another reason to find a file recovery software and start using a one.

  • Corruption of files
  • If a file is corrupted, you will look for a way to get it back. A file recovery software will be able to help you with it. Even if a file is unreadable or corrupted, you will be able to recover it and stay away from hassle.

Part 2: How to Recover Deleted Files in Windows 7?

Method 1: Recover Files via Professional Data Recovery Software

One of the most effective methods to recover deleted files Windows 7 no backup would be to use a professional data recovery software. While looking for such a professional software, Tenorshare 4DDiG would be a great option that you will come across. It provides some advanced features to make your life easy with recovering deleted data.

  • Recover files deleted by formatting, corruption, virus assault, and so on.
  • Recover data from internal and external storage devices, Encrypted devices and others.
  • Support up to 1000+ file types to recover, including photos, videos, audio, documents, etc.
  • Support not only Windows 7 but also Windows 11/10/8/8.1.
  • No viruses or malware, and friendly and clear interface.

Let’s take a look at the steps that you should follow to use Tenorshare 4DDiG.

Free Download
For PC

Secure Download

Free Download
For MAC

Secure Download

  1. Pick a local disc
  2. Before you proceed, you need to download Tenorshare 4DDiG and install it on your computer. The steps are quite similar to installing any other software on your computer. Then you will be able to launch the software and come to the main screen. This is where you will be asked to pick the local drive where the file was initially stored.

    Select a Location
  3. Scan the local drive
  4. Next, you will need to go ahead and scan the local drive. When you are about to scan, you will notice that there are few different file categories to select from. They include Existing Files, Deleted Files, RAW Files, Lost Location, and few more. You will also be able to filter out whether you are trying to recover a video, photo, audio, email, document, or any other file. Upon selecting your parameters, you can initiate the scan.

    scanning local disk
  5. Preview the file and recover it
  6. At the end of the scan, you can see all the files that you can recover. You will need to go through the list of files that you can see and preview them. Once you find the right file, you will just need to click on that and hit on the recover button. This view allows you to recover multiple files at a time as well.

    preview and recover files

Method 2: Restore Deleted Files from Windows Backup

If you are about to format the PC, make sure that you save a backup. Then you can use the backup to get access back to the deleted files. Here are the steps to recover deleted files Windows 7 after formatting by using a backup. The drawback of this method is that you need to make sure that a backup is available to proceed.

Step 1: Go to backup and restore utility. You can hit on the start button, click on Control Panel, and then move to the option called “Backup and Restore”.

Step 2: Click on “Restore my Files” option. Now you need to click on the button of “Restore my files”. This is available under the Restore section.

restore files

Step 3: Search for the backup and restore. You can now get a pop-up window. This is where you need to search for the files that you wish to recover. Pick the backup in your computer and then proceed with restoring the files.

Method 3: Deleted Files Recovery from Recycle Bin

If the deleted file is still in the recycle bin, you can open the recycle bin and recover it. However, this method is applicable only to the files that go into the recycle bin. If you permanently deleted, the file will not there be in the recycle bin.

Step 1: Open the Recycle Bin. Before you backup, you will need to open the Recycle Bin.

Step 2: Restore the files. Now you can see all the deleted files in the Recycle Bin. You may click on the file that you want to recover, right click on it, and hit on the Restore button. Then the file will be restored to its original location before deletion.

restore from recycle bin

Method 4: Retrieve Deleted Files from Previous Version

You can also recover files from their previous versions. If you are searching for a way to recover deleted files Windows 7 no backup this would be an option to try. However, you need to make sure that a restoration point is available.

Step 1: Move to the folder with file. You can move to the folder than contains the file, right click on it, and then hit on the button Restore Previous Versions.

Step 2: Pick the right version and restore. Now you can see all modified versions of the file. Make sure that you pick the right one and hit on the modify button.

recover from previous versions

Method 5: Find Deleted Files Back Using System Restore

By restoring your Windows 7 computer to a system restore point, you may be able to recover deleted files. If you want to recover deleted files Windows 7 no backup this is an option to try.

Step 1: Go to system restore. You can click on the Start button and then enter system restore. Now you should click on the system restore menu that appears.

click system restore

Step 2: Pick the restore point. Click on the System Restore button again and you can see all the restore points created on your computer. You should select a system restore point out of them. Then you can continue with restoration process.

see points creat

Tips: Precautions to Avoid Files Deletion

One of the best things that you can do to overcome file deletions is to take backups of them. For example, we encourage you to have a backup on the cloud. Even when you delete a file from your local computer, you can make sure that all your data is available on the backup.

FAQs about Deleted Files Windows 7

1. How Do I Recover Permanently Deleted Files in Windows 7?

We shared few tips with you on how to proceed with Win7 recover deleted files. It is up to you to pick the best method out of them and continue with recovering the files.

2. Where Are Deleted Files in Windows 7?

If you just deleted a file, it would get to the Recycle Bin. But if you hit on the Shift button with delete, the file will be permanently deleted.

3. How Can I Recover Permanently Deleted Files in Windows 7 Without Software?

You can restore your computer or use a backup to restore the files. Above we shared clear steps on how to do it.

4. How Can I Recover A Deleted Folder in Windows 7 Without Backup?

If you don’t have a backup, the best thing that you can do is to start using a backup software. It will help you with recovering the file without any hassle.

Summary

Now you are aware about the best methods to recover deleted files on your computer. Out of these options, the best option is to use Tenorshare 4DDiG data recovery app. It offers you the guarantee to recover deleted files from your Windows 7 computer.

4DDiG - Mac/Windows Data Recovery

Tenorshare 4DDiG Data Recovery

4DDiG is your second to none choice to recover all lost data on Windows/Mac computer from various loss scenarios like deletion, formatting, RAW, etc. with a higher success rate.

(Click to rate this post)

You rated 4.5 ( participated)