[تخفيضات الجمعة البيضاء] أضف إلى عربة التسوق، أدخل "BFD40AR" لتوفير 40٪ الآن!

كيفية استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة من بطاقة SD على Windows و Mac

authorPic عبدالله دياب تحديث في2022-12-06 15:28:07 to بطاقة الذاكرة

تعمل بطاقة الذاكرة أو بطاقة SD بالفعل كجهاز تخزين رائع للعديد من المستخدمين للحفاظ على أمان الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى. في الواقع ، لن يكون من المناسب هنا الإشارة إلى أن بطاقات SD أكثر أمانًا لتخزين ملفات الوسائط من أي خدمة سحابية. ومع ذلك ، في كثير من الأحيان لا يزال من الممكن أن تسوء الأمور ، وقد تحتاج إلى استعادة الفيديو من بطاقة SD.

تعد بطاقات SD سهلة الاستخدام ومضغوطة ، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تتلف الملفات المخزنة على بطاقة SD أو قد تُفقد لعدة أسباب. فيما يلي بعض الأسباب الأكثر وضوحًا لفقدان مقاطع الفيديو من بطاقات SD الخاصة بك:

  • الأضرار المادية
  • تهيئة بطاقة الذاكرة
  • الحذف غير المقصود للفيديو
  • إزالة غير صحيحة لبطاقة الذاكرة من الجهاز
  • تعطل نظام الكمبيوتر أدى إلى حذف الملفات

في أي من المواقف المذكورة أعلاه ، يصبح استرداد مقاطع الفيديو والملفات الهامة الأخرى أمرًا مهمًا. ومع ذلك ، إذا لم تكن على دراية بكيفية استرداد الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة على نظام Windows أو Mac ، فاستمر في قراءة الأجزاء القادمة من المقالة.

أفضل طريقة لاستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من بطاقة SD

يمكن استعادة فيديو من بطاقة SD حتى بعد الحذف. ومع ذلك ، بمجرد تلف بطاقة الذاكرة الخاصة بك ، تأكد من التوقف عن استخدامها على الفور. لا تحفظ أي مقطع فيديو أو صورة أو مستندات مهمة أخرى فيها. خلاف ذلك ، سيؤدي ذلك إلى الكتابة فوق مقاطع الفيديو المحذوفة.

لاستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من بطاقة SD ، بشكل عام ، يتبقى لك خياران ، إما يمكنك استخدام برنامج استرداد بطاقة SD أو تجربة طرق يدوية أخرى. ومع ذلك ، نوصيك بالمضي قدمًا في الخيار السابق لأنه آمن. علاوة على ذلك ، فهي طريقة فعالة من حيث التكلفة لاستعادة مقاطع الفيديو من بطاقة SD. لذلك ، لا تبحث عن كيفية استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة من بطاقة SD بدون برامج ، حيث قد تفقد البيانات المهمة المخزنة عليها.

وبالتالي ، عندما يتعلق الأمر بأفضل برامج استعادة بيانات بطاقة SD ، فإننا نقترح بشدة Tenorshare 4DDIG Data Recovery.

1. نظرة عامة على Tenorshare 4DDIG

لن تكون استعادة ملفات الفيديو المحذوفة من بطاقة SD مهمة صعبة بالنسبة لك بعد الآن. Tenorshare 4DDiG هو برنامج استرداد متخصص يجعل استرداد بطاقة SD بسرعة فائقة. نظرًا للموثوقية المثبتة والواجهة سهلة الاستخدام والوظائف الشاملة لهذا البرنامج ، فإن كيفية استرداد مقاطع الفيديو من بطاقة sd ستصبح مهمة خالية من المتاعب بالنسبة لك.

يمكنك استخدام Tenorshare 4DDiG لـ استعادة الملفات من بطاقات SD المهيأة أو أنظمة الكمبيوتر المعطلة أو بطاقات SD التالفة ، وما إلى ذلك. أفضل جزء في برنامج الاسترداد الاحترافي هذا هو أنه مصمم خصيصًا لتلبية المستويات المختلفة للمستخدمين. وبالتالي ، إذا كنت محترفًا أو مبتدئًا ، يمكنك بسهولة اللجوء إلى هذا البرنامج لاستعادة الفيديو من بطاقة SD مجانًا.

ميزة من الدرجة الأولى لـ Tenorshare 4DDiG:

  • يمكنك استعادة الفيديو المحذوف من بطاقة SD ، أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي ، أو محرك الأقراص الداخلي والخارجي ، أو قرص فلاش USB ، إلخ.
  • يسمح لك باستعادة أكثر من ألف ملف وسائط تشمل مقاطع الفيديو والصور والتسجيلات الصوتية والمستندات.
  • يمكنك استعادة الملفات المفقودة بسبب هجمات الفيروسات ، والحذف العرضي ، وما إلى ذلك.
  • يوفر وضعين للاسترداد لتوفير الوقت ، أي الفحص السريع والفحص العميق.
  • يمكنك معاينة الملفات قبل القيام باستعادة البيانات.
  • يدعم تنسيقات الفيديو المختلفة مثل MP4 ، AVI ، MOV ، MKV ، AMV ، F4V ، SWF ، MPG ، RM / RMVB ، MPEG ، TS ، VOB ، MTS ، DV ، إلخ.

2. كيفية استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة من بطاقة SD على نظام Windows

يمكنك الوثوق ببرنامج استرداد 4DDiG SD لاستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من بطاقة SD على نظام Windows. عليك فقط تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والعملية المتبقية بسيطة للغاية. فيما يلي التعليمات التي يجب عليك اتباعها بترتيب معين لاستعادة بطاقة SD:

  • خطوة 1: قم بتشغيل برنامج Tenorshare 4DDiG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتوصيل بطاقة SD الخاصة بك بالنظام وانقر على خيار "Scan" للمتابعة.
  • choose SD card to start
  • خطوة 2: بعد الفحص ، ستظهر جميع الملفات المحذوفة. يمكنك معاينة الفيديو لتأكيد ما إذا كان هو الفيديو الذي تريده.
  • preview videos on SD card
  • خطوة 3: حدد الملفات واضغط على زر "Recover" لحفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر.

في ثلاث خطوات فقط ، ستحصل على جميع مقاطع الفيديو المحذوفة من بطاقة SD مرة أخرى. أليس سريع؟

3. كيفية استرداد مقاطع الفيديو من بطاقة SD على نظام Mac

يحتوي Tenorshare 4DDiG أيضًا على إصدار Mac يوفر استرداد بطاقة SD على كمبيوتر Mac. يمكنك استخدام البرنامج لاستعادة مقاطع الفيديو بشكل احترافي من بطاقة SD على جهاز Mac وكذلك استعادة الملفات الأخرى على أجهزة التخزين التي تعمل بنظام Mac. لبدء عملية الاسترداد ، سيتعين عليك أولاً تنزيل البرنامج على جهاز Mac الخاص بك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، اتبع التعليمات المذكورة أدناه:

خطوة 1: قم بتثبيت 4DDiG-Mac وتشغيله واختيار موقع لبدء استعادة البيانات. انقر فوق الزر "Scan". 4DDIG data recovery on Mac
خطوة 2: بمجرد إنشاء نتائج الفحص ، اختر الملفات المعينة لمعاينتها. choose files to preview on Mac
خطوة 3: الآن ، اضغط على زر "Recover" واختر موقعًا لحفظ الملفات الموجودة. recover deleted videos from SD card on Mac

هذا هو. من خلال هذه الخطوات الثلاث السريعة ، ستتمكن من استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من بطاقة SD على جهاز Mac.

أسئلة وأجوبة حول استعادة ملف فيديو من بطاقة SD

عندما يتعلق الأمر باستعادة فيديو بطاقة SD ، قد يكون لديك بعض الأسئلة في الاعتبار. لقد أجابنا على بعض الأسئلة الشائعة أدناه لتسهيل الأمور عليك. تحقق منها!

1. هل يمكنني استعادة الصور من بطاقة SD أيضًا؟

بكل تأكيد نعم! باستخدام برنامج استعادة بيانات بطاقة SD ، يمكنك استعادة الصور المفقودة من بطاقة SD أيضًا. البرنامج المتقدم الذي يمكنك الاعتماد عليه لهذا الغرض هو Tenorshare 4DDiG. إنه أفضل برنامج استرداد بطاقة SD وأفضله لجميع احتياجاتك. إنه يعمل بشكل جيد على أجهزة كمبيوتر Mac و Windows على حد سواء.

2. كيفية استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة من بطاقة SD على نظام Android؟

هناك خياران متبقيان تحت تصرفك إذا كنت ترغب في استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من بطاقة SD على Android. انها:

إجراء استرداد فيديو SD على جهاز الكمبيوتر: لاسترداد مقاطع الفيديو المحذوفة من بطاقة SD على Android ، يُقترح إزالة بطاقة SD من جهاز Android أولاً. بعد ذلك ، قم بتوصيل بطاقة SD بجهاز الكمبيوتر باستخدام إعلان قارئ بطاقة ضوئيًا باستخدام برنامج استعادة بيانات الكمبيوتر مثل Tenorshare 4DDiG لاستعادة البيانات.

تطبيقات استرداد Android الأصلية: يمكنك استخدام تطبيقات مختلفة لاستعادة الفيديو المحذوف على جهاز Android الخاص بك. ومع ذلك ، يمكن أن تختلف نتائجها عند مقارنتها بتطبيقات سطح المكتب.

3. استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة على بطاقة SD من سلة المحذوفات / مجلد المهملات

سواء كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac أو Windows ، فإن جميع الملفات المحذوفة تنتقل إلى سلة المهملات أو سلة المحذوفات في المقام الأول. ستتمكن من استعادة الملفات من هذا المجلد حتى يتم إفراغها تلقائيًا أو يدويًا. لاسترداد الملفات من سلة المحذوفات أو مجلد المهملات ، اتبع الخطوات التالية:

خطوة 1: انتقل إلى سلة المحذوفات أو مجلد المهملات على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Mac.
خطوة 2: اختر جميع الملفات المحذوفة التي تريد استردادها.
خطوة 3: اسحب الملفات وأفلتها في مكان جديد.

الخلاصة

يمكن أن يكون فقد مقاطع الفيديو من SD موقفًا مزعجًا لأي شخص. ولكن مع هذه المقالة ، ستصبح كيفية استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة من بطاقة SD مهمة سهلة بالنسبة لك. لحسن الحظ ، برامج الاسترداد مثل Tenorshare 4DDiG SD Recovery software سيجعل العملية سهلة وسريعة. أيضًا ، لتجنب هذا الموقف في المستقبل ، تأكد من وجود نسخة احتياطية من مقاطع الفيديو المخزنة على بطاقة SD.

4DDiG - Mac/Windows Data Recovery
Tenorshare 4DDiG Data Recovery

4DDiG هو الخيار الثاني لك لاستعادة جميع البيانات المفقودة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows / Mac من سيناريوهات الخسارة المختلفة مثل الحذف والتنسيق و RAW وما إلى ذلك بمعدل نجاح أعلى.

(انقر لتقييم هذا المنشور)

لقد قيمت 4.5 ( شارك)

How to Recover Deleted Videos from SD Card on Windows and Mac

authorPic William Bollson Updated on 2021-11-24 11:54:21 to SD Card

A memory card or SD card indeed works as a brilliant storage device for many users to keep their photos, videos, and other files safe. In fact, it won’t be inappropriate here to mention that SD cards are more secure to store media files than any cloud service. However, often things can still go wrong, and you might need to recover video from SD card.

SD cards are user-friendly and compact, but sometimes the files stored on the SD card can get corrupted or may be lost because of several reasons. Below are some of the most obvious reasons why you might lose videos from your SD cards:

  • Physical damage
  • Formatting of the memory card
  • Accidental deletion of the video
  • Improper removal of memory card from a device
  • Crashed computer system resulted in the deletion of files

In any of the above-listed situations, the recovery of videos and other crucial files becomes significant. However, if you are unaware of how to recover deleted videos from memory card, continue reading the coming parts of the article.

The Best Way to Recover Deleted Videos from SD Card

SD card video recovery is possible even after deletion. However, as soon as your memory card gets corrupt, make sure that you immediately stop using it. Don’t save any other video, photo, or other important documents in it. Otherwise, it will cause your deleted videos to be overwritten.

In order to restore deleted videos from SD card, generally, you are left with two options, either you can use an SD card recovery software or try other manual methods. However, we recommend you go ahead with the former option because it is safe. Moreover, it is a cost-effective way to recover videos from SD card. So, don’t look out for how to recover deleted videos from SD card without software, as you may lose important data stored on them.

Thus, when it comes to the best SD card data recovery software, we highly suggest Tenorshare 4DDIG Data Recovery.

Free Download

For PC

Secure Download

Free Download

For Mac

Secure Download

1. Tenorshare 4DDIG Overview

Restoring deleted video files from an SD card will not be a challenging task for you anymore. Tenorshare 4DDiG is specialized recovery software that will make SD card recovery super quick. Due to the proven reliability, user-friendly interface, and extensive functionality of this software, how to recover videos from sd card will become a hassle-free task for you.

You can use Tenorshare 4DDiG to recover files from formatted SD cards, crashed computer systems, or corrupted SD cards, etc. The best part about this professional recovery software is that it is specifically designed to meet the varying levels of users. Thus, if you are a professional or a novice, you can easily turn to this software to recover video from SD card free.

Top-Notch Feature of Tenorshare 4DDIG:

  • You can easily restore data from a laptop or PC, internal & external drive, USB flash disk, etc.
  • It allows you to recover more than one thousand media files that include videos, photos, audios, and documents.
  • You can recover files that are lost due to virus attacks, accidental deletion, etc.
  • It offers two recovery modes to conserve time, i.e., quick scan and deep scan.
  • You can preview files before performing data recovery.
  • It supports various video formats like MP4, AVI, MOV, MKV, AMV, F4V, SWF, MPG, RM/RMVB, MPEG, TS, VOB, MTS, DV, etc.

2. How to Recover Deleted Videos from SD Card on Windows

You can trust 4DDiG SD recovery software to recover deleted videos from SD card on Windows. You just have to download it to your PC, and the remaining process is quite simple. Following are the instructions that you have to follow in a particular order for SD card recovery:

  • Step 1: Launch the Tenorshare 4DDiG software on your PC. Connect your SD card to the system and click on the “Scan” option to continue.
  • choose SD card to start
  • Step 2: After scanning, all the deleted files will appear. You can preview the video to confirm whether it is the one you need.
  • preview videos on SD card
  • Step 3: Select the files and tap on the “Recover” button to save the video to computer.

In mere three steps, you will have all the deleted videos from the SD card back. Isn’t it fast?

Free Download

For PC

Secure Download

Free Download

For Mac

Secure Download

3. How to Recover Videos from SD Card on Mac

Tenorshare 4DDiG also have a Mac version that offers SD card video recovery on Mac computer. You can use the software to professionally recover different kinds of files like photos, documents, audio, and others. To begin the recovery process, first, you will have to download the program on your Mac. Once done, follow these below-stated instructions:

Step 1: Install and launch 4DDiG-Mac and choose a location to initiate data recovery. Click on the “Scan” button. 4DDIG data recovery on Mac
Step 2: Once the scan results are generated, choose the particular files to preview. choose files to preview on Mac
Step 3: Now, tap on the “Recover” button and choose a location to save found files. recover deleted videos from SD card on Mac

That’s it. With these three quick steps, you’ll be able to restore deleted videos from SD card on Mac.

Free Download

For PC

Secure Download

Free Download

For Mac

Secure Download

FAQs about SD Card Video Recovery

When it is about SD card video recovery, you might have some questions in mind. We have answered some FAQs below to make things easy for you. Check them out!

1. Can I Recover Photos from SD Card Also?

Absolutely Yes! With SD card data recovery software, you can recover lost photos from the SD card also. The advanced software that you can rely on for this purpose is Tenorshare 4DDiG. It is the top-ranked and best SD card recovery software for all your needs. It works well on Mac and Windows PCs both.

2. How to Recover Deleted Videos from SD Card on Android?

There are two choices left at your disposal if you want to recover deleted videos from SD card on Android. These are:

Perform SD video recovery on computer: In order to retrieve deleted videos from the SD card on Android, it is suggested to remove the SD card from the Android device first. Then, connect the SD card to computer with a card reader ad scan it with computer data recovery software like Tenorshare 4DDiG data recovery.

Native Android recovery applications: You can use different apps to get back your deleted video on your Android device. However, their results can vary when compared to desktop applications.

3. Restore Deleted Videos on SD Card from the Recycle Bin /Trash Folder

Whether you have a Mac PC or Windows, all the deleted files go to the Trash or Recycle Bin in the first place. You will be able to recover files from this folder until it is emptied automatically or manually. To retrieve files from Recycle Bin or Trash folder, follow these steps:

Step 1: Go to the Recycle Bin or Trash folder on your Windows or Mac PC.
Step 2: Choose all the deleted files that you want to retrieve.
Step 3: Drag and drop the files to a new location.

The Bottom Line

Losing videos from the SD can be an annoying situation for anyone. But with this article, how to recover deleted videos from SD card will become an effortless task for you. Fortunately, recovery software like Tenorshare 4DDiG will make the process easy and quick. Also, in order to avoid this situation in the future, make sure to have a backup of videos stored on the SD card.

4DDiG - Mac/Windows Data Recovery
Tenorshare 4DDiG Data Recovery

4DDiG is your second to none choice to recover all lost data on Windows/Mac computer from various loss scenarios like deletion, formatting, RAW, etc. with a higher success rate.

(Click to rate this post)

You rated 4.5 ( participated)