[تخفيضات الجمعة البيضاء] أضف إلى عربة التسوق، أدخل "BFD40AR" لتوفير 40٪ الآن!

ما هو أفضل مكتشف فيديو مكرر؟

authorPic عبدالله دياب تحديث في2022-12-06 15:28:18 to إزالة الملفات المكررة

على المدى الطويل ، من المعتاد وجود مقاطع فيديو وملفات وبيانات مكررة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يميل إلى أن يكون مزعجًا لأن هذه الملفات القابلة للمقارنة ، وخاصة مقاطع الفيديو تغطي جزءًا كبيرًا من القرص الصلب. قد يستغرق محوها جسديًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقتًا طويلاً. لحسن الحظ ، هناك أداة العثور على الفيديو المكررة وأدوات إزالة الفيديو المكررة. يقومون بتعقب مقاطع الفيديو المكررة وحذفها من جهازك. هناك طن من مكتشف الفيديو المكرر أدوات في شكل برامج متاحة على الإنترنت. على أي حال ، لمعرفة أفضل ما يناسبك ، ذكرنا أفضلها لمساعدتك في هذه المشكلة. في هذه المقالة ، قمنا بإدراج ميزات وعيوب الأدوات المختلفة التي تجد مقاطع فيديو مماثلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اختر أفضل ما يناسب اهتماماتك وقم بإخلاء مساحة كبيرة من القرص.

to video duplicate finders

كيفية البحث عن الملفات المكررة وإزالتها في نظام التشغيل Windows 10/11 بأربع طرق؟

أعلى 1: 4DDiG Duplicate File Deleter

4DDiG مكرر لحذف الملفات هو أفضل مكتشف فيديو مكرر على Windows. يمكن أيضًا فحص الأدوات المستندة إلى Windows ، بما في ذلك محركات أقراص USB ومحركات الأقراص الخارجية والأجهزة الأخرى باستخدام هذه الأداة. يستخدم خوارزمية MD5 Message-Digest متقدمة للعثور على الملفات بسرعة وبأفضل دقة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك مسح التكرارات المزعجة ، على سبيل المثال ، الصور ومقاطع الفيديو والمزيد من الملفات دون ضغوط. سيساعدك هذا الدليل في العثور على الملفات المكررة ومسحها باستخدامه.

سمات

  • حدد موقع الملفات المكررة بسرعة وبدقة 100٪.
  • قم بإزالة الملفات المكررة من Windows / USB / بطاقة SD / القرص الصلب الخارجي في ثوان!
  • حافظ على الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات والمزيد من الملفات منظمة جيدًا وتحسين البحث عن الملفات.
  • قم بتحرير مساحة القرص وتعزيز الأداء.
  • تخصيص معايير البحث عن طريق اختيار الملفات أو المجلدات لتضمينها أو استبعادها.
  • واجهة مستخدم رسومية سريعة وسهلة الاستخدام.

عيب

  • يمكن أن تتيح لك الإصدارات التجريبية المجانية العثور على 15 ملفًا مكررًا فقط.

  • كيفية استخدام 4DDiG Duplicate File Deleter؟

    • الخطوة 1:اختر المسار
    • حدد المجلد أو وحدة التخزين الخارجية التي تريد البحث عن التكرارات فيها.

      Duplicate File Deleter interface
    • الخطوة 2:البحث عن التكرارات
    • حدد وضع المسح الذي تختاره وانقر على زر بدء المسح لبدء الفحص.

      general settings
    • الخطوة 3: إزالة الملفات المكررة
    • سيتم معاينة جميع الملفات المكررة التي تم العثور عليها من الفحص. قم بفرز الملفات وحذفها حسب رغباتك.

      preview to remove duplicates

    أعلى 2: Duplicate Video Finder Free

    Duplicate Video Finder Free هو مطلب يجب أن يتوفر في كل جهاز كمبيوتر. إذا كان لديك مجموعة متنوعة من الأفلام المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهذه الأداة مناسبة لك. سيكون مفيدًا لمصوري الفيديو الذين يستثمرون الكثير من الطاقة في تصوير مقاطع الفيديو. نظرًا لسرعة عمله ، يمكن أن يترك مكتشف الفيديو المكرر هذا مساحة كبيرة على القرص الخاص بك في بضع دقائق فقط.

    Duplicate Video Finder Free

    سمات

    الأمان التام في الاستخدام هو الشيء الذي يجعله أفضل مكتشف فيديو مكرر. لن يحذف أي ملفات بدون نية العملاء. بعد التحقق من محرك أقراص معين ، سيعطيك البرنامج مجموعة من نسخ الفيديو المكررة وسيتعامل مع حذف الملفات الإضافية. تتضمن بعض الميزات المفيدة الأخرى ما يلي:

    • اختيار تكرار الفيديو التلقائي.
    • لا يحذف الملفات الخاصة بالمستخدم.
    • يوضح لك هذا البرنامج أحجام الملفات الأساسية والحد الأقصى.
    • لا يثقل كاهل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويتطلب مساحة صغيرة على القرص للعمل.

    عيب

    لا يمكنك وضع البحث في الإيقاف المؤقت.

    أعلى 3: Ultimate Duplicate Video and Music Finder

    سيمكنك برنامج البحث المكرر عن الفيديو هذا من تعقب جميع ملفات الموسيقى والفيديو. سيتم تشغيل البحث بشكل فعال حتى لو لم تكن أسماء الملفات متطابقة. سيضمن لك البرنامج الثنائي الحصول على النتائج المثالية والعثور على جميع الملفات المكررة. علاوة على ذلك ، يمكنك البحث عن النسخ المكررة في مجلدات مختلفة دفعة واحدة.

    ستتيح لك ميزة المجلد الذكي عالي المستوى التعرف على مكان الملفات الأولى ، حتى تتمكن من مراقبة الملفات التي قمت بنقلها إلى MusicVideoDuplicates. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك فحص التكرارات التي تُركت دون مراقبة في المجلد الأول. وبالمثل ، سيقوم البرنامج تلقائيًا بمقارنة الملفات المكررة والملفات من مجلدك الأصلي. يتطلب 1.99 دولارًا آخر لنقل التكرارات.

    Ultimate Duplicate Video and Music Finder

    سمات

    • لا يؤثر اسم الملفات والمنطقة على النتائج.
    • ينقل ملفات الفيديو إلى موقع معين على جهازك.
    • يمكنك إلغاء نتيجة البحث في أي حالة.

    عيب

    • يجب عليك الدفع لنقل التكرارات بعد نتيجة البحث.

    أعلى 4: CCleaner

    يُعد CCleaner أحد أكثر برامج الكمبيوتر إثارة للعقل ، ويمكنه مساعدتك في العثور على ملفات فيديو مكررة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قبل استخدام هذه الأداة ، ألق نظرة على كل خيار من الخيارات للحصول على النتائج الدقيقة أثناء البحث عن الملفات المكررة. حدد نتيجة البحث بالرجوع إلى حجم الملف واسمه أو إظهار التاريخ الذي تم فيه حفظ الفيديو. أضف بعض الحالات الاستثنائية أثناء البحث لتسريع النظام.

    نظرًا لفائدته الغنية ، يمكن لـ CCleaner أيضًا حذف أي برامج تافهة وملفات غير دائمة وذاكرة تخزين مؤقت لفتح مساحة على جهازك.

    CCleaner

    سمات

    • يقوم بتصفية الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الحقيقي.
    • يظهر التطبيق الذي يتم فتحه عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    • واجهة مستخدم رسومية سهلة ومفهومة.
    • دعم أمني قوي.

    عيب

    • هناك قيود على نسخته المجانية.
    • قد تتطلب عمليات تثبيت إضافية لميزات إضافية.

    أعلى 5: Duplicate Video Remover

    Duplicate Video Remover Free هي أداة عملية ستساعدك في التعامل مع مكتبة الفيديو الخاصة بك. يتخلص من الملفات الزائدة التي تعيق جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بما في ذلك واجهة سهلة الاستخدام ، يسمح لك هذا البرنامج بتحديد مقاطع الفيديو والكتالوجات قبل حذف الملفات.

    يبحث في الملفات التي تعتمد على سمات مثل نوع الملفات أو حجمها أو اسمها. سوف يميز مكتشف الفيديو القوي هذا كل واحد من التكرارات ، حتى يكرر فيديو youtube بسرعة وبدون أي مشكلة.

    Duplicate Video Remover

    سمات

    • يظهر أصغر حجم من الملفات وأكبرها.
    • نتائج بحث قابلة للتكيف.
    • حماية تامة للأمان والخصوصية.

    عيب

    • عدد محدد مسبقًا من الإعدادات والعناصر الإضافية.

    أسئلة وأجوبة

    1. ما هو أفضل مكتشف فيديو مكرر؟

    لا يحتوي Windows على أداة مساعدة للبحث عن الملفات ، لذلك تريد أن تساعدك برامج إزالة الملفات المكررة التابعة لجهات خارجية في البحث عن الملفات المكررة وحذفها. أفضل أداة للبحث عن الملفات المكررة لنظام Windows هو 4DDiG Duplicate File Deleter الذي يستخدم خوارزمية MD5 Message-Digest متقدمة للعثور على الملفات المكررة بسرعة وبدقة 100٪. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك التخلص من الصور المكررة ومقاطع الفيديو والمزيد من الملفات بسهولة.

    2. كيف يمكنني العثور على مقاطع الفيديو المكررة وحذفها؟

    يمكنك العثور على مقاطع الفيديو المكررة وحذفها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام أي من البرامج المذكورة أعلاه. قم بتنزيل البرنامج على الفور ، وافحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن جميع الملفات التي تم حفظها مرتين أو ثلاث مرات ، وما إلى ذلك. الأفضل من بين أدوات البحث عن الفيديو المكررة هو ملف 4DDiG Duplicate File Deleter. يمكنه فحص نظامك بحثًا عن جميع الملفات المكررة في أي وقت من الأوقات.

    3. كيف أعثر على مقاطع فيديو مكررة في Windows 10؟

    لا يحتوي Windows 10 على أي مكتشف فيديو مكرر مدمج. لذلك إذا كنت ترغب في العثور على نفس مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستحتاج إلى برنامج البحث عن نسخ الفيديو. يمكنك تنزيل أي من البرامج المذكورة أعلاه للبدء.

    خاتمة:

    نأمل أن يجيب الدليل أعلاه عن سؤال "ما هو أفضل مكتشف ملفات مكررة" و "كيفية حذف ملفات الفيديو المكررة" وأن يكون لديك حاليًا برنامج بحث مكرر لائق تم تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام ملفات 4DDiG Duplicate File Deleter لأنه أفضل مكتشف فيديو مكرر متاح.

    Tenorshare Duplicate File Deleter
    4DDiG Duplicate File Deleter

    بنقرة واحدة للعثور على الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات والمزيد من الملفات وإزالتها من أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows والأجهزة الخارجية. حافظ على تنظيم الملفات جيدًا ، وحرر مساحة على القرص ، وأداء التمهيد!

    (انقر لتقييم هذا المنشور)

    لقد قيمت 4.5 ( شارك)

What's the Best Duplicate Video Finder?

authorPic William Bollson Updated on 2021-11-25 16:05:51 to Remove Duplicates

Over the long run, it is typical to have duplicate videos, files, and data on your PC. It tends to be irritating as these comparable files, especially, videos cover a large portion of the hard disk. Erasing them physically from your computer could take ages. Luckily, there are duplicate video finder and duplicate video remover tools. They track down the duplicate videos and delete them from your device. There are a ton of video duplicate finder tools in the shape of software available online. In any case, to figure out the best that suits you, we have mentioned the best ones to assist you with the issue. In this article, we have listed the features and cons of different tools that find similar videos on your PC. Choose the one that best suits your interests and clear a chunk of space off your disk.

to video duplicate finders

Top 1: Tenorshare Duplicate File Deleter

Tenorshare Duplicate File Deleter is the best duplicate video finder on Windows. Windows-based gadgets, including USB drives, external drives, and other devices can also be scanned on this tool. It uses an advanced MD5 Message-Digest Algorithm to find files quickly with the best accuracy. Using this program, you can erase bothersome duplicates, for example, photographs, videos, and more files without stress. This guide will help you find and erase duplicate files using it.

Features

  • Locate duplicate files fast with 100% accuracy.
  • Remove duplicate files from Windows/USB/SD card/External hard drive in seconds!
  • Keep photos, videos, audios, documents and more files well-organized and improve file searching.
  • Free up disk space and boost performance.
  • Customize search criteria by choosing files or folders to include or exclude.
  • Quick and user-friendly GUI.

Cons

  • The free trial versions can let you find only 15 duplicate files.

  • How to use Tenorshare Duplicate File Deleter?

    Free Download

    For PC

    Secure Download

    • Step 1:Choose a Path
    • Select the folder or external storage that you want to find the duplicates in.

      Duplicate File Deleter interface
    • Step 2:Scan for Duplicates
    • Select the scan mode of your choice and click on the start scan button to start the scan.

      general settings
    • Step 3: Remove Duplicate Files
    • All the duplicate files found from the scan will be previewed. Sort the files and delete them according to your wishes.

      preview to remove duplicates

    Top 2: Duplicate Video Finder Free

    Duplicate Video Finder Free is a requirement that every PC must have. If you have a variety of films put away on your PC, this tool is for you. It will be beneficial for videographers who invest a lot of energy in shooting videos. Because of its fast working, this video duplicate finder can let loose a lot of space on your disk in only a few minutes.

    Duplicate Video Finder Free

    Features

    Outright security in use is the thing that makes it the best duplicate video finder. It won't delete any files without the clients' intent. After checking a specific drive, the program will give you a rundown of video duplicates and deal you to delete the extra files. Some other useful features include:

    • Automatic video duplicates selection.
    • It doesn't delete user-specific files.
    • This software shows you the base and maximum file sizes.
    • It doesn't burden your computer and requires a small amount of disk space for working.

    Cons

    You can't place the search on pause.

    Top 3: Ultimate Duplicate Video and Music Finder

    This duplicate video search software will empower you to track down all music and video files. It will effectively play out the search even if the names of the files are not the same. The binary will guarantee you get the ideal outcomes and find all the duplicate files. Besides, you can look for duplicates in various folders in a single go.

    Its high-level Smart Folder feature will allow you to recognize where the first files were, so you can monitor the files that you moved to MusicVideoDuplicates. In addition, you can screen the duplicates that were left unattended in the first folder. The program will likewise automatically compare the duplicate files and the files from your original folder. It requires another $1.99 to MOVE the duplicates.

    Ultimate Duplicate Video and Music Finder

    Features

    • The files name and area don't influence the results.
    • Moves video files to a particular location on your device.
    • You can cancel a search result at any instance.

    Cons

    • You have to pay to transfer the duplicates after the search result.

    Top 4: CCleaner

    Considered one of the most mind-blowing PC software, CCleaner can assist you to find duplicate video files on your PC. Before utilizing this tool, take a look at every one of the options for getting the exact outcomes while looking for the duplicate files. Determine your search result by referencing the size and name of the file or showing the date when the video was saved. Add a few exceptional cases while searching to speed up the system.

    Due to its rich usefulness, CCleaner can likewise delete any trivial software, impermanent files, and cache to open up space on your device.

    CCleaner

    Features

    • Filters files from your PC in real-time.
    • Shows which application opens when you start your PC.
    • Easy and understandable GUI.
    • Solid security support.

    Cons

    • There are limitations on its free version.
    • May require extra installations for additional features.

    Top 5: Duplicate Video Remover

    Duplicate Video Remover Free is a practical instrument that will assist you dealing with your video library. It disposes of redundant files that obstruct your PC. Including an easy-to-use interface, this program permits you to determine the videos and catalogs before deleting files.

    It searches files dependent on such attributes as the type, size, or name of the files. This powerful video finder will distinguish every one of the duplicates, even duplicate youtube video quickly and without any problem.

    Duplicate Video Remover

    Features

    • Shows the least, and the largest size of files.
    • Adaptable search results.
    • Outright security and privacy protection.

    Cons

    • A predetermined number of additional settings and elements.

    FAQs

    1. What is the best duplicate video Finder?

    Windows don't have a file search utility, so you want third-party duplicate file removers to assist you with finding and deleting duplicate files. The best duplicate file finder for Windows is Tenorshare Duplicate File Deleter which uses an advanced MD5 Message-Digest Algorithm to find duplicate files quickly with 100% accuracy. With this program, you can get rid of duplicate photographs, videos, and more files easily.

    2. How do I find and delete duplicate videos?

    You can find and delete duplicate videos from your PC using any of the above-mentioned software. Download the software right away, and scan your computer for all the files that are saved twice or thrice, and so on. The best among these duplicate video finders is the Tenorshare Duplicate File Deleter. It can get scan your system for all duplicate files in no time.

    3. How do I find duplicate videos in Windows 10?

    Windows 10 does not have any in-built duplicate videos finder. So if you wish to find the same videos on your PC, you will need video duplicate finding software. You may download any one of the above-mentioned software to get going.

    Conclusion:

    We hope the above guide answers your "what is the best duplicate file finder" and "how to delete duplicate video files" question and that you presently have a decent duplicate finder downloaded on your PC. You can likewise utilize Tenorshare Duplicate File Deleter since it is the best duplicate video finder available.

    Tenorshare Duplicate File Deleter
    Tenorshare Duplicate File Deleter

    One-click to find and remove photos, videos, audios, documents, and more files from Windows PC and external devices. Keep files well-organized, free up disk space, and boot performance!

    (Click to rate this post)

    You rated 4.5 ( participated)