كود خصم سبرينج ديلز: 4DDiG5OFF ينسخ

4.8 من 5
norton

شراء Tenorshare Duplicate File Deleter

نحن نقبل: paypal master card visa jcb dsicover ae maestro bleue
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا
  • التسليم الفوري عن طريق البريد الإلكتروني
  • 100٪ آمن
  • دعم مجاني للعملاء

الأسئلة الشائعة حول المبيعات لبرنامج Duplicate File Deleter

نعم ، يمكنك أن تطمئن إلى أن شراء برنامج Tenorshare Duplicate File Deleter آمن 100٪.

نحن نقبل بطاقات الائتمان ، PayPal ، الخصم المباشر ، الشيكات / الحوالات المالية ، بطاقة الائتمان بالفاكس ، إلخ. يوصى بشدة باستخدام بطاقة الائتمان ، لأنها أسرع طريقة لتلقي رمز التسجيل ورابط التنزيل بعد الدفع.

بشكل عام ، سوف تتلقى رمز الترخيص في غضون 5 دقائق. لا تنس التحقق من مجلد البريد الإلكتروني العشوائي. إذا لم تتمكن من العثور عليه في أي مكان ، فيرجى تقديم عنوان بريدك الإلكتروني للطلب إلى استرجاع رمز التسجيل أو يمكنك الاتصال بفريق الدعم لدينا لمساعدتك.

نعم ، يمكنك إلغاء الاشتراك التلقائي باتباع الدليل هنا. أو يمكنك الاتصال بفريق الدعم لدينا في أي وقت لإلغائها. سوف نقوم بالرد خلال 24 ساعة في أيام العمل و 48 ساعة في أيام العطلات.

يقدم Tenorshare Duplicate File Deleter إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لك للعثور على جميع الملفات المكررة وإزالة 15 تكرارًا على الأكثر حتى تتمكن من اختبار محرك الأقراص قبل شراء الإصدار المدفوع. لا يمكن أن يضمن أي حذف للملفات المكررة معدل إزالة بنسبة 100٪ ، لذا نقترح عليك تجربة البرنامج أولاً قبل الشراء. إذا كان بإمكانك العثور على المزيد من الملفات المكررة باستخدام برامج الجهات الخارجية الأخرى ، فيرجى الاتصال بدعمنا لاسترداد الأموال. وإلا ، فسيكون من الصعب استرداد الأموال.

Tenorshare 4DDiG BUY ONE GET ONE FREE

Flash Sale Coupon Code: 4DDIG5OFF Copy

4.8 out of 5
norton

Buy Tenorshare Duplicate File Deleter

We accept: paypal master card visa jcb dsicover ae maestro bleue
  • 30-Day Money Back Guarantee
  • Instant Delivery by Email
  • 100% Secure
  • Free Customer Support

Sales FAQ about Duplicate File Deleter

Yes, you can rest assured that it is 100% safe to purchase Tenorshare Duplicate File Deleter.

We accept Credit Card, PayPal, Direct Debit, Check/Money Order, Fax-Credit Card, etc. Credit Card is highly recommended, as it is the quickest way for you to receive the registration code and download link after payment.

Generally, you will receive the license code within 5 minutes. Don't forget to check your email spam folder. If you can not find it anywhere, please submit your email address for the order to retrieve your license code or you can contact our support team to help you.

Yes, you can cancel the auto subscription by following the guide here. Or you can contact our support team at any time to cancel it. We will respond within 24 hours on weekdays and 48 hours on holidays.

Tenorshare Duplicate File Deleter offers free trial version for you to find all duplicate files and remove at most 15 duplicates so that you can test drive before buying the paid version. No duplicate file deleter can guarantee 100% remove rate so we suggest you to try the software first before purchase. If you can find more duplicate files with other 3rd-party softwares, please contact our support for a refund. Or else, we can hardly make a refund.