كود خصم سبرينج ديلز: 4DNEWAR ينسخ

شراء Tenorshare Duplicate File Deleter (Mac)

نحن نقبل: paypal master card visa jcb dsicover ae maestro bleue
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا
  • التسليم الفوري عن طريق البريد الإلكتروني
  • 100٪ آمن
  • دعم مجاني للعملاء

الأسئلة الشائعة حول المبيعات حول Duplicate File Deleter لنظام التشغيل Mac

نعم، يمكنك أن تطمئن إلى أنه من الآمن 100٪ شراء Tenorshare Duplicate File Deleter لنظام التشغيل Mac.

نحن نقبل بطاقات الائتمان، PayPal، الخصم المباشر، الشيكات / الحوالات المالية، بطاقة الائتمان بالفاكس، إلخ. يوصى بشدة باستخدام بطاقة الائتمان، لأنها أسرع طريقة لتلقي رمز التسجيل ورابط التنزيل بعد الدفع.

بشكل عام ، سوف تتلقى رمز الترخيص في غضون 5 دقائق. لا تنس التحقق من مجلد البريد الإلكتروني العشوائي. إذا لم تتمكن من العثور عليه في أي مكان ، فيرجى تقديم عنوان بريدك الإلكتروني للطلب استرداد رمز الترخيص الخاص بك أو تستطيع اتصل بفريق الدعم لدينا لمساعدتك.

نعم ، يمكنك إلغاء الاشتراك التلقائي باتباع الدليل هنا. أو تستطيع اتصل بفريق الدعم لدينا في أي وقت لإلغائها. سنرد خلال 24 ساعة في أيام الأسبوع و 48 ساعة في أيام العطلات.

يقدم Tenorshare Duplicate File Deleter لنظام التشغيل Mac إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لك للعثور على جميع الملفات المكررة وإزالة 15 تكرارًا على الأكثر حتى تتمكن من اختبار محرك الأقراص قبل شراء الإصدار المدفوع. لا يمكن أن يضمن حذف الملفات المكررة معدل إزالة بنسبة 100٪ ، لذا نقترح عليك تجربة البرنامج أولاً قبل الشراء. إذا كان بإمكانك العثور على المزيد من الملفات المكررة باستخدام برامج الجهات الخارجية الأخرى، فيرجى الاتصال بدعمنا لاسترداد الأموال. وإلا فإننا بالكاد نستطيع استرداد الأموال.

• 30-Day Money Back Guarantee
  • Instant Delivery by Email
  • 100% Secure
  • Free Customer Support
Coupon Code: 4DNEWEN COPY
We accept: paypal master card visa jcb dsicover ae maestro bleue

Sales FAQ about Duplicate File Deleter for Mac

Yes, you can rest assured that it is 100% safe to purchase Tenorshare Duplicate File Deleter for Mac.

We accept Credit Card, PayPal, Direct Debit, Check/Money Order, Fax-Credit Card, etc. Credit Card is highly recommended, as it is the quickest way for you to receive the registration code and download link after payment.

Generally, you will receive the license code within 5 minutes. Don't forget to check your email spam folder. If you can not find it anywhere, please submit your email address for the order to retrieve your license code or you can contact our support team to help you.

Yes, you can cancel the auto subscription by following the guide here. Or you can contact our support team at any time to cancel it. We will respond within 24 hours on weekdays and 48 hours on holidays.

Tenorshare Duplicate File Deleter for Mac offers free trial version for you to find all duplicate files and remove at most 15 duplicates so that you can test drive before buying the paid version. No duplicate file deleter can guarantee 100% remove rate so we suggest you to try the software first before purchase. If you can find more duplicate files with other 3rd-party softwares, please contact our support for a refund. Or else, we can hardly make a refund.